ماكدونالدز تتيح للزبائن تخصيص شطائر البرجر


قامت شركة “ماكدونالدز” بتجربة جديدة لخدمة الزبائن، والتي تتيح لهم تخصيص شطائر البرجر بأسلوب تكنولوجي رائع، من خلال شاشة اللمس الكبيرة، التي تتفاعل مع الزبون بكل سلاسة من البداية وحتى الدفع واستلام الوجبة.

 شطائر البرجر

ماكدونالدز قامت بتجربة هذه الخدمة الفريدة لأول مرة في قلعة هيل، سيدني، استراليا. هذه الخدمة تعرض قائمة واسعة ومتنوعة لمكونات شطيرة البرجر، لجعل الزبائن يختارون وجباتهم على مسؤوليتهم الخاصة. أخيراً يتم عرض الفاتورة مع قائمة المكونات التي تم اختيارها للدفع واستلام الوجبة.

تخصيص الشطائر

تعتبر شركة ماكدونالدز هي إحدى أكبر سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في العالم. إذ إن الطعام الأساسي الذي تعده ماكدونالدز هو البرجر بأنواعه وأحجامه المختلفة إلى جانب البطاطس المقلية، بالإضافة قائمة من وجبات الإفطار، والمشروبات الغازية، والحليب والحلويات، والمثلجات، وحديثاً أصبحت تقدم المأكولات الصحية كالسلطات.

وأشهر ما تقدم على لائحتها الأساسية هي شطيرة ماك تشيكن وشطيرة البيغ ماك وشطيرة الماك رويال وغيرهما. كما تقدم شطيرة تسمى ماك أرابيا المعدة بطريقة ومكونات عربية، وتقدم وجبة للأطفال مع هدية (لعبة)، غالباً تكون على شكل شخصية كرتونية محببة للأطفال.

 شطائر

شطيرة برجر2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماكدونالدز تتيح للزبائن تخصيص شطائر البرجر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول