“لينكولن” أضخم حصان في أوروبا وأغرب نظام غذائي


أنقذ المزارع “روث بلير”، و “جيمس ميكي” مدير شركة خضار وفواكه حصانًا عملاقًا من المعاملة السيئة، ومن تجَّار لحوم الخيول. الحصان “لينكولن” بصحة جيدة بعد الرعاية الخاصة التي قُدمت له. يصل طوله إلى ما يقرب المترين، ويُعتقد أنه أصخم حصان في المملكة المتحدة، وأوروبا. ولا بد أن حجمه كان سببًا في الشهية المفتوحة طيلة الوقت. فالنظام الغذائي اليومي للحصان لينكولن، كالآتي: 12 كيلوجرامًا من الجزر، و24 تفاحة، و4 كيلوجرام من السبانخ، وخمس رؤوس ملفوف.

ومن حسن الحظ، أن جيمس يدير شركة للخضار والفواكه، والذي يرى بأن أحدًا لن يقوى على إطعام هذا الحصان الضخم الذي كان سينتهي به الأمر إلى تجارة اللحوم. ويقول جيمس:” لينكولن أضخم حصان في أوروبا، وقد اصطدمت رأسه بسقف الإسطبل، ولا يزال في طور النمو”. ويحتاج لينكولن ميزانية خاصة لطعامه تصل إلى 323$ أسبوعيًا، و1384$ شهريًا، بما قيمته 16793$ سنويًا.




ويرى جيمس أن لينكولن حيوان لطيف على الرغم من ضخامته. يعيش لينكولن حياة مرفهة في إسطبلات “تانوش”، ولا يزال أمامه عامان؛ كي ينمو فيهما أكثر وأكثر. ويقول جيمس:” قد يصبح لينكولن يومًا ما أضخم حصان في العالم؛ إذ تفصله سنتيمترات قليلة عن الحصان الذي يحمل الرقم العالمي حاليًا”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“لينكولن” أضخم حصان في أوروبا وأغرب نظام غذائي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول