ليفربول يضرب توتنهام بثلاثية نظيفة (18 صور)


نجح نادي ليفربول في حسم مواجهته مع توتنهام بثلاثية نظيفة على أرضية ملعب وات هارت لين معقل توتنهام ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليحصل على النقاط الثلاث كاملة، ليعوض بذلك الخسارة السابقة من السيتي.

ليفربول

وقد افتتح التسجيل النجم رحيم سترلنج في الدقيقة ال8 بعد عمل جماعي كبير من لاعبين ليفربول، وعزز القائد ستيفن جيرارد التقدم من ضربة جزاء في الدقيقة 49، وأخيراً يسجل الوافد الجديد البيرتو مورينو الهدف الثالث والأخير في الدقيقة 60 بعد انطلاقة رائعة من نصف الملعب ليسدد كرة زاحفة بقوة على يسار الحارس.

كما وشهد اللقاء حضور المهاجم الجديد القادم ميلان الايطالي ماريو بالوتيلي.

 ماريو بالوتيليليفربول وتوتنهام

نجح نادي تشيلسي الانجليزي في الحصول على النقاط الثلاث من أمام العنيد إيفرتون، والفوز بنتيجة 6-3 في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب جودسن بارك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي و إيفرتون

حيث افتتح تشيلسي التسجيل عن طريق المهاجم ديجيو كوستا في الدقيقة الأولى، قبل أن يسجل ايفانوفيتش الهدف الثاني بعده بدقيقتين، وفي الدقيقة 45 سجل كيفين ميرالاس الهدف الأول لايفرتون.

فوز تشيلسي

وشهد الشوط الثاني انتفاضة من الأهداف، حيث أتى الهدف الثالث لصالح تشيلسي عن طريق توغل لهازارد في منطقة الجزاء ليسدد كرة اصطدمت بقدم كولمان ليسجله بالخطأ في مرماه في الدقيقة 67، وبعده بدقيقتين يقلص نايسميث الفارق لصالح ايفرتون.

هدف تشيلسي

وفي الدقيقة 74 يسجل ماتيتش الهدف الرابع لتشيلسي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يسجل صامويل ايتو الهدف الثالث لايفرتون في مرمى فريقه السابق في الدقيقة 76، ويسجل راميرز الهدف الخامس لتشيلسي في الدقيقة 77، ويختتم كوستا التسجيل في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز يتربع البلوز على صدارة البريميرليج برصيد 9 نقاط في 3 مواجهات.

فوز تشيلسي 1

سقط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أمام نادي ستوك سيتي بهدف نظيف في ملعب الإتحاد، وبذلك يخسر السيتي أول ثلاث نقاط له هذا الموسم في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 مانشستر سيتي الإنجليزي و نادي ستوك سيتي

بعد ضغط كبير من جانب السيتي والقيام بعديد المحاولات إلا أنا التنظيم الدفاعي الكبير لستوك سيتي حرم السيتي من تسجيل هدفه الأول، لتنتهي المواجهة بخسارة السيتي بهدف نظيف جاء من أقدام مامي بيرام ديوف في الدقيقة 58.

 نادي ستوك سيتي

وواصل السيتي بعد هذا الهدف محاولاته العديدة على مرمى ستوك سيتي وخاصة من جانب أجويرو ويايا توريه إلا أن جميع المحاولات فشلت في إيجاد طريقها إلى مرمى بيجوفيتش حارس الستوك، بفعل الاستماتة الدفاعية عند لاعبين الستوك.

وهذا الفوز يعتبر الأول لصالح ستوك سيتي على ملعب الاتحاد منذ عام 1997.

فوز  نادي ستوك سيتي

 مانشستر سيتي الإنجليزي و نادي ستوك سيتي 1

 مانشستر سيتي الإنجليزي و نادي ستوك سيتي 2

 مانشستر سيتي الإنجليزي و نادي ستوك سيتي 3

فشل نادي مانشستر يونايتيد في تحقيق انتصاره الأول أمام بيرنلي في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسقط بالتعادل السلبي والمخيب للآمال في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب بيرنلي “تيرف مور”.

نادي مانشستر يونايتيد و بيرنلي

وقد شهد هذا اللقاء الظهور الأول لدي ماريا الوافد الجديد إلى مانشستر يونايتيد من ريال مدريد بالرقم 7. الأرجنتيني أنخيل دي ماريا قدم مستوى مميز في هذه المواجهة رغم تعرضه لضغط كبير، إلا أن مانشستر يونايتيد فشل في تعديل البوصلة ومصالحة الجماهير تحت قيادة المدرب الهولندي فان خال، ليتابع سلسلة النتائج السلبية في ثالث مبارياته في الدوري الإنجليزي، إذ إنه أحرز تعادلين وخسارة.

 ماريا

وفي محاول لتحسين الخطوط الدفاعية في نادي مانشستر يونايتيد، فإن فان خال يتعاقد مع اللاعب الهولندي بليند القادم من آياكس، ويأمل عشاق ومحبي مانشستر يونايتيد في عودة الفريق إلى المراكز المتقدمة في الجولات القادمة.

بليند

دي ماريا مع مانشستر يونايتد

نادي مانشستر يونايتيد و بيرنلي 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ليفربول يضرب توتنهام بثلاثية نظيفة (18 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول