لندن، وباريس أغلى الوجهات السياحية ، وهانوي وجاكرتا الأرخص (5 صور)


أظهر مسح أجرته “TripAdvicor” أن لندن هي الوجهة السياحية الأغلى في العالم، تليها باريس، ثم لندن. فيضطر السياح لإنفاق ما معدله 312 جنيهًا إسترلينيًا في ليلة واحدة في العاصمة لندن، وهي أعلى ثلاث مرات من سعر قضاء عطلة في أفضل وجهة سياحية من حيث الأسعار في العاصمة الفيتنامية هانوي، بسعر 92 جنيهًا إسترلينيًا.

الوجهات السياحية

العاصمة البريطانية لندن

وتصدرت لندن القائمة السنوية لـ”TripAdvisor” والتي تشمل 48 مدينة، لتتخطى أوسلو في النرويج والتي كانت أغلى وجهة سياحية، وتليها باريس. وكان سعر الوجبة الغذائية، وعصير الكوكتيل، ورحلتان بواسطة التاكسي، وقضاء ليلة واحدة في فندق أربع نجوم العامل الأساسي في الحكم على المدن من حيث غلاء التكلفة السياحية لقضاء عطلة.

مدن سياحية

العاصمة الفرنسية باريس

وشملت قائمة أغلى الوجهات السياحية في العالم مدن: لندن بتكلفة 312£، وباريس 306£ ، ونيويورك 301£، ستوكهولم 287£. وشملت القائمة أيضًا العاصمة النرويجية أوسلو، والدنماركية كوبنهاجن، والفنلندية هلسنكي. وكانت ستوكهولم الأغلى في الوجبات، أما نيويورك في الفنادق، وأوسلو في سيارات الأجرة.

 وأظهر المسح أن العاصمة الفيتنامية هانوي أفضل الوجهات من حيث التكلفة لقضاء عطلة. فتمت تسمية العاصمة الفيتنامية هانوي أرخص مدينة للسياحة، مع مجموع تكلفة 92£، مع وجبة وعصائر 20£.

مدن سياحية

العاصمة الفيتنامية هانوي

أما ثاني أرخص وجهة سياحية فكانت العاصمة الإندونيسية جاكرتا بـ 95£، ثم شرم الشيخ 96£، والعاصمة التايلندية بانكوك 97£، والعاصمة البلغارية صوفيا 112£.

مدن سياحية

العاصمة الإندونيسية جاكرتا

وأظهر المسح السنوي أن المدن الآسيوية هي الأفضل من حيث الأسعار للسياحة، في حين تبقى المدن الأوروبية في قائمة أكثر الوجهات السياحية غلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لندن، وباريس أغلى الوجهات السياحية ، وهانوي وجاكرتا الأرخص (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول