لقاء الجزيرة والشباب من أجل تحديد الصدارة والفتح يلاقي فولاد خوزستان (7 صور)


مساء اليوم الأربعاء 23-04 يلاقي الجزيرة الاماراتي نظيره الشباب السعودي في مواجهة من أجل تحديد المركز الأول والذي ضمن كلاهما التأهل رسميا إلى الأدوار الاقصائية من دوري أبطال أسيا في الجولة السابقة، ومن السعودي يلاقي الفتح متصدر المجموعة فولاد خوزستان ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أسيا.

الجزيرة والشباب

استاد محمد بن زايد بنادى الجزيرة، يتقابل كلا الفريقين اللذان ضمنا التأهل إلى الدور ال16 من المسابقة، ومواجهة الليلة ما هي إلى تحديد صاحب المركز الأول والثاني من ترتيب المجموعة، إذ يمتلك الشباب متصدر المجموعة رصيد 12 نقطة فيما يأتي الجزيرة في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

أبطال أسيا

وانتهى اللقاء الأول بين الشباب والجزيرة في الرياض بفوز الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للشباب والتي تعتبر بالخسارة الوحيد لفريق الشباب في دور المجموعات، فيما حقق فريق الجزيرة الفوز في ثلاثة مباريات وخسر في واحدة وتعادل في أخرى.

أبطال أسيا

وأكد عمار السويح المدير الفني لفريق الشباب السعودي أنه سيبدأ اللقاء بالصف الثاني من الفريق نظراً لضغط المباريات على فريقه، وقال في لقاء صحفي :” أن هذا العمل لا ينقص من قدر الصف الثاني بالفريق بل إن إنهم لاعبين ذو مستوى عالي”.

أبطال أسيا

ومن جهة أخرى اختتم نادي الفتح يوم أمس الثلاثاء على ملعبه الرئيسي استعداداته الأخيرة لمواجهة الليلة أمام فريق فولاد خوزستان الإيراني ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وقد أكد المدير الفني لنادي الفتح  فتحي الجبال أنه سيدخل اللقاء من أجل الفوز الليلة رغم عدم تأهل فريقه لدور الل16.

أبطال أسيا

وفي لقاء صحفي أجراه الجبال أمس :” سأسعى من خلال هذه المواجهة إشراك بعض العناصر التي لم تشارك من قبل لإتاحة الفرصة لهم وهذا لا يعني بأننا غير راغبين في نقاط المباراة بل بالعكس تماماً فنحن لدينا الرغبة الكبيرة في عدم الخسارة على أرضنا وتحقيق انتصار معنوي لنا في البطولة يكون للتاريخ فحسب”.

أبطال أسيا

فريق الفتح الذي يتذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط، في حين يمتلك فريق فولاز خوزستان رصيد 11 نقطة في الصدارة والذي ضمن التأهل رسميا إلى الدور ال16 من البطولة، وفي المواجهة الأخرى يستضيف الجيش القطري الذي يمتلك رصيد 8 نقاط في المركز الثاني نظيره بونيودكور صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

أبطال أسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لقاء الجزيرة والشباب من أجل تحديد الصدارة والفتح يلاقي فولاد خوزستان (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول