لقاءات مهمة في الأسبوع التاسع من دوري عبد اللطيف جميل


تنطلق اليوم الخميس 30 أكتوبر، أولى مواجهات الأسبوع التاسع من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، حيث يحل النصر ضيفاً ثقيلاً على التعاون، ويستضيف الأهلي نادي العروبة، فيما يلتقي كل من متصدر الترتيب نادي الشباب مع الرائد، وفي افتتاحية الجولة التاسعة يستضيف الخليج نادي الفتح.

وتستكمل باقي مواجهات الأسبوع يوم الجمعة في لقاء مهم بين الاتحاد وهجر، ويستعد نجران لاستضافة الشعلة، فيما تأجلت مواجهة الهلال والفيصلي بسبب اياب نهائي دوري أبطال أسيا، بين الهلال وسيدني يوم السبت 1 نوفمبر على استاد الملك فهد الدولي، ليتوقف بعد هذه الدولة دورى عبد اللطيف جميل، بسبب بطولة كأس الخليج 2014 والتي تستضيفها السعودية.

دوري عبد اللطيف جميل

النصر المنتشي بالفوز الثمين على الإتحاد الأسبوع الماضي بنتيجة 2-1، يحل الليلة ضيفاً ثقيلاً على التعاون، في المواجهة التي ستقام في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية. مع العلم أن النصر يحل في المركز الثاني برصيد 21، والتعاون في المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

ويخسر النصر واحد من أهم لاعبيه في هذه المواجهة، وهو المدافع محمد حسين، الذي تعرض للايقاف إثر تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة الإتحاد الأسبوع الماضي. وفي لقاء صحفي لمدرب النصر كانيدا قال :” نحن نبحث عن نقاط أي مباراة نلعبها لأننا نسعى للحفاظ على اللقب الذي يتنافس عليه الآن خمسة فرق. وكل فريق يتطلع لتعثر الآخر، لذا فنحن حريصون على عدم التفريط بأي نقطة”.

دوري عبد اللطيف جميل

ومن ملعب الجوهرة بجدة، يستضيف الأهلى نادى العروبة فى مباراة قوية، ومن المتوقع أن تكون مثيرة، نظراً لأن الأهلى يسير بكل ثبات في هذه المنافسة، حيث يأتي في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، والعروبة يأتى ثامناً بثمانية نقاط.

وفيما يستعد متصدر الدوري حالياً برصيد 22 نقطة، نادي الشباب لإستضافة الرائد متذيل الترتيب، في المواجهة التي ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد، والتي يسعى من خلالها نادي الشباب خطف النقاط الثلاث بأقل مجهود، حيث تعتبر مواجهة في المتناول لنادي الشباب، الذي قطع شوطاً عظيماً في البطولة حتى الآن.

دوري عبد اللطيف جميل

وفي مواجهة يوم الجمعة وبالتحديد من ملعب الجوهرة المشعة، يستعد نادي الاتحاد للتعافي من خسارته الماضية على يد النصر، عندما يلاقي نظيره نادي هجر. ويحتل الاتحاد حالياً المركز الثالث برصيد 21 نقطة، ويأتي هجر سابعاً بعشرة نقاط.

دوري عبد اللطيف جميل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لقاءات مهمة في الأسبوع التاسع من دوري عبد اللطيف جميل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول