صور

لحظة قتل فلسطيني أثناء بحثه عن عائلته (18 صورة)

مع دخول الحرب على غزة يومها ال 15، تظهر في هذه الصور لحظات مؤلمة لشاب فلسطيني قُتل برصاص قناص من قوات الإحتلال الإسرائيلي أمام طاقم صحي من الصحة والإعلام كان يساعده في البحث عن عائلته في حي الشجاعية في غزة.

حرب غزة

حيث إتجه العديد من المتطوعين المصورين إلى الشجاعية يوم الأحد بعد المجزرة التي تعرضت لها بفعل القصف الثقيل لفترة طويلة، وفي طريقهم إتجه نحوهم شاب يطلب المساعدة في البحث عن عائلته وأثناء محاولتهم الدخول عبر منطقة متضررة بشدة إنطلقت أصوات طلقات الرصاص فجأة لتتجه نحو الشاب الذي يلبس القميص الأخضر وتصيبه الرصاصة في وركه مما جعله يستلقي على الأرض فسأله أحد أفراد الطاقم إذا كان يستطيع التحرك للذهاب لمكان آمن لكنه لم يستطيع وأوضح الطاقم بأنهم لم يتمكنوا من الإقتراب وسط مخاوف رصاص الإحتلال الإسرائيلي.

شاب فلسطيني

ثم تم قنص الشاب مرة أخرى وهو يرقد على الأرض ويبدو أن الطلقة إتجهت إلى قلبه ليموت أمام أعينهم، وبذلك ترتفع حصيلة شهداء القطاع إلى 611 شهيد وأكثر من 3745 جريح، ويجدر بالذكر أن صواريخ الإحتلال الإسرائيلي إتجهت مؤخراً نحو خمسة مساجد ومدينة ترفيهية ومجمعات رياضية وتم حرق ما لا يقل عن 19 قارب صيد نتيجة قذائف الدبابات.

حرب غزة

حرب غزة

حرب غزة

حرب غزة

وهنا مزيد من الصور التي تظهر الوضع بشكل عام في غزة.

حرب غزة

حرب غزة

حرب غزة

حرب غزة

حرب غزة

حرب غزة

حرب غزة

حرب غزة

حرب غزة

حرب غزة

حرب غزة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كاني انظر الى سوريا ..نفس المشهد مع اﻷسف قصف لمنازل ومساجد واناس يركضون في الشوارع هربا من الموت الذي يدور حولهم اينما ذهبوا..اسال الله العظيم بحق هذا الشهر الكريم ان ينصرهم على عدوهم ويشفي مصابهم ويتقبل شهداءهم ويرفع عنهم الغم والهم والحزن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى