لجنة الإنضباط تعاقب الجابر وتجدد المواجهة السعودية القطرية ضمن دوري أبطال أسيا


لجنة الإنضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم تقرر بمعاقبة الجابر مدرب الهلال السعودي، وذلك بتغريمه ماليا مبلغ  25 ألف ريال سعودي، بسبب عدم حضور الجابر للمؤتمر الصحفي بعد إنتهاء مباراة فريقه أمام الشعلة ضمن الجولة 24 من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل والتي حسمها الهلال 2-0، وكان الجابر تغيب عن المؤتمر الصحفي والذي حضره مساعده الفرنسي جان بيبر.
لجنة الإنضباط تعاقب الجابر
وبالإنتقال إلى منافسات قارة آسيا فقد وصل السد القطري إلى الرياض إستعداداً لمواجه الهلال غداً الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، لتعود المنافسة بين الأندية السعودية والقطرية في دوري أبطال آسيا مرة أخرى في اليومين المقبلين بعد حسم بطولتي الدوري في البلدين الخليجيين في اليوم ذاته.
نادي الهلال
من المنتظر أن تكون مباراة الهلال مع السد جاذبة للجماهير السعودية خاصة بسبب ظروف الفريق صاحب الأرض الذي فقد فرصة إحرازه لعب عبداللطيف جميل ولم ينتصر حتى الآن في دوري أبطال آسيا.
نادي السد
وفي المجموعة الثانية غدا سيستضيف الجيش صاحب المركز الثاني في الدوري القطري منافسه الفتح السعودي بعد انتهاء مباراتهما في الجولة الماضية بالتعادل بدون أهداف، ويتصدر الجيش المجموعة الثانية بخمس نقاط متقدماً بالأهداف على فولاذ الإيراني الذي سيستضيف بونيودكور الأوزبكي الذي يملك نقطتين ويتقدم بالأهداف فقط على الفتح صاحب المركز الأخير.
نادي الجيش

تعليقات 1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لجنة الإنضباط تعاقب الجابر وتجدد المواجهة السعودية القطرية ضمن دوري أبطال أسيا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول