لا جديد في ثلاثي صدارة الدوري الاسباني (7 صور)


ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني تقدم فريق أتلتكو مدريد أمام فياريال بفوز صعب بنتيجة هدف وحيد، ويتقد برشلونة هو الآخر بفوز على ريال بتيس بنتيجة 3-1 بعد أداء متوسطة من البرسا.

نجح فريق أتلتكو مدريد بالمحافظة على صدارة الدوري الإسباني للإسبوع الرابع على التوالي بعد فوز صعب بهدف نظيف للقائد راؤول جارسيا مساء السبت على استاد فيسنتي كالديرون بالعاصمة الاسبانية مدريد وقام بتسجيل الهدف في الدقيقة 14 بعد رأسية أسكنت الكرة الشباك.

وعلى إثر هذا الفوز بعد مبارة قوية تخوف الأتلتكو منها بالسقوط وفقد النقاط إلا انه انتصر في النهاية وإرتفع رصيده إلى 79 في صدارة الدوري الإسباني، وتوقف رصيد الغواصات الصفراء عند 49 نقطة في المركز السابع.

ميسي و الدوري الاسباني

حقق البرشا إنتصار غالي على فريق ريال بتيس بنتيجة 3-1 تحت قيادة النجم الأرجنتيني ليو ميسي الذي قام بإفتتاح التسجيل في الدقيقة ال14 من ركلة جزاء وقام بعدها اللاعب جوردي فيغيراس بإضافة النتيجة للبرسا بهدف في مرماه بالدقيقة 67 وقام زميلة روبين كاسترو مارتين مسرعاً بتسجيل الهدف الأول لبتيس في الدقيقة 68 وإختتم البرسا النتيجة بإضافة الهدف الثالث عبر ميسي في الدقيقة 86 بعد ضربة جزاء قام بصدها الحارس آدان على مرتين بكل براعة ولكن ميسي تابعها بتسديدة في الشباك.

وبعد هذه الإنتصار في استاد الكامب نو ببرشلونة إرتفع رصيد البرسا إلى 78 في مركز الوصيف، وتجمد رصيد ريال بتيس إلى 22 نقطة في المركز الأخير من ترتيب الدوري الاسباني مهدداً بالهبوط.

وقام ريال مدريد هو الأخر بإنتصار مهم على ريال سويسداد في أرضية ملعبه استاد أنويتا بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ، قام بتسجيل الهدف الأول لاعب خط الوسط ايارامندي في الدقيقة 45 لصالح الريال وأضاف النجم الويلزي جارث بيل الهدف الرائع من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 66 وتقدم المدافع بيبي بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 85 وإختتم اللاعب الشاب ألفارو موراتا اللقاء بالهدف الرابع في الدقيقة 88.

 

وبعد هذا الإنتصار الثمين إستطاع الريال تحقيق 75 نقطة في المركز الثالث ، وتجمد رصيد ريال سويسداد عند الدقيقة 50 في المركز الخامس.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا جديد في ثلاثي صدارة الدوري الاسباني (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول