تعليقات 11

  1. شكل الكلب الله يكرمكم بيآخذ السنآآره ويطلعه:$ هههههههههههههههآآي يعطيك العآفيه يآ بعدهم,,,

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي والله طيحه تحفه يستاهل الطيحه ليه يسوي كذا يسلمو يا بعدهم زمان ما نزلت صور متحركه بالقروب

  3. ههههههههههههههههههههه والله يسهل احسن جعله ما يطلع الكلب وافي من يطلع علي بس ولله حلووووووووة حيل:$:$:$:$:$

  4. غريبه ليش سوا كذا عاد الاجانب يقدسون شي اسمه كلب طيب ليش سوا كذا بس الحمدلله اخذ جزااااااااااااااه واكثر انا ليش قلت اجانب يمكن علشان ذا شكله اجنبي والله مدري هههههههههههه:D

  5. صدق المثل اللي يقول اوفى من كلب طلع الكلب وفي بالرغم من ان الرجال يبي يطيحه وفي الأخير رجع يطمن عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول