لا بديل عن الفوز أمام سبهان والإتحاد يحل ضيفا على العين من أجل تحديد الصدارة (7 صور)


يستضيف الزعيم نادي الهلال اليوم الثلاثاء 22-04 فريق سباهان أصفهان الايراني علي ملعبه في الرياض ملعب الملك فهد الدولي ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، والمباراة تشهد إثارة كبيرة لأن كلا الفريقين يحتاجان الفوز في المباراة وخطف النقاط الثلاث من أجل التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

سبهان والإتحاد

الهلال الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط والفوز وحده الليلة هو من يعطي الفريق بطاقة التأهل  إلى الدور ال16، وهذا ما يجعل المدرب سامي الجابر ينبه لاعبيه من تلقي هدف مبكر في شباك فريقه والذي من الممكن أن يصنع نوع من الإرباك لدى اللاعبين.




أبطال أسيا

ومن المتوقع أن يبدأ بياسر القحطاني وناصر الشمراني في خط المقدمة بعد أن غاب عن خدماتهم في المباراة الأخيرة، مع وجود الاكوادوري كاستيو وسلمان الفرج وسالم الدوسري في مناطق المناورة، وتشهد هذه المواجهة أيضاً عودة اللاعب نواف العابد والذي تعافى بالكامل من اصابته.

أبطال أسيا

حسابات هذه المجموعة ليست بسيطة، إذ إن الفائز سيحصل على بطاقة التأهل مباشرة، بينما يعطي التعادل أو الخسارة لفريق الهلال الليلة الأفضلية للأهلي في التأهل، ولكن في حالة فوز السد وتعادل سباهان أصفهان والهلال، ستكون البطاقات المؤهلة من حصة السد و نادي سباهان إيران، وهذا ما يجعل من كلا مواجهتين الليلة غاية في الإثارة وقوة.

أبطال أسيا

ومن جهة أخرى يسعى نادي الاتحاد السعودي إلى انتزاع زمام المبادرة من منافسة العين الاماراتي عند زيارتهم له اليوم الثلاثاء 22-04 علي ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعة  لدوري إبطال آسيا.

أبطال أسيا

كلا الفريقين الاتحاد والعين تأهلهما للأدوار الاقصائية، لكن مباراتهما الليلة سوف تكون من أجل تحديد بطل المجموعة، حيث يحتل الاتحاد المركز الثاني بتسع نقاط و العين بعشرة نقاط في صدارة المجموعة، ويحتاج الفريق الاتحادي الفوز فقط من أجل خطف المركز الأول، في حين العين يحتاج إلى التعادل له من أجل المحافظة على الصدارة.

أبطال أسيا

ويغيب عن صفوف الإتحاد الليلة لاعب خط الوسط ليوناردو بونفيم بسبب الإيقاف، وسيكون كل إعتماده ومرة أخرى على الثنائي مختار فلاتة ذو الأربعة أهداف حتى الآن وعبد الفتاح عسيري صاحب الأهداف الثلاثة، ومن جهة أخرى يدخل العين مجريات اللقاء من أجل الثأر من خسارة مباراة الجولة الأولى بنتيجة 2-1 أمام الاتحاد.

أبطال أسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا بديل عن الفوز أمام سبهان والإتحاد يحل ضيفا على العين من أجل تحديد الصدارة (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول