كيف لأبراج الماء أن تتحف حديقة ماديسون الأمريكية (5 صور)


حديقة ماديسون

هذا ما أدهش المارة في حديقة ماديسون العامة في نيويورك والتي تعد من أشهر الحدائق في المدينة التي تشمل على بعض الأبراج المائية في الحديقة و التي تم استغلالها بشكل صحيح و مفيد لتدهش المارة و الزوار للحديقة كل يوم و هو التصميم الفريد من نوعه التي أشادت به بلدية نيويورك و شكرت المصمم علي عمله في تزيين الحديقة العامة بها.

أبراج الماء

جاءت فكرة تصميم هذه الاضواء الداخلية من شاب تشيلي الأصل و الذي عزم علي تصميم فكرة أضواء داخلية في داخل الابراج المائية في حديقة ماديسون العامة في نيويورك و التي تشتهر بوجود أكثر من برج مائي صغير غير ملئ بالماء جاءت الفكرة علي استخدام الأبراج المائية و واستغلالها لتبهر العامة.

أبراج الماء

وكان ذلك من خلال تصميم فكرة عمل اضاءة و أشكال مختلفة داخل البرج المائي و التي تمكن المشاهد عند المرور به بمشاهدتها و أخذ اللقطات للشكل المصمم داخل البرج باستخدام الضوء  حيث حرص المصمم علي جعل الأبراج المائية ذات شكل جذاب ويظهر بأنه لا ينتهي في الأفق فيما يعرف بالمالانهاية في علم الرياضيات.

أبراج الماء

و قد أكد رئيس بلدية الحدائق في مدينة نيويورك علي أهمية تطوير أفكار خلابة تعمل علي تزيين الحدائق في نيويورك حيث تشتهر بوجود الكثير من الحدائق العامة بها قال رئيس البلدية أنه سيتم تكريم الفنان القائم على العمل في حفل سيقام علي شرفه بهذا الأداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف لأبراج الماء أن تتحف حديقة ماديسون الأمريكية (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول