كيف حققت 232$ دولار من موقع خمسات


خمسات موقع مخصص لبيع وشراء الخدمات المصغرة هدفه مساعدة الشباب العربي لإيجاد دخل مادي مقابل قيامهم بأعمال بسيطة، وكذلك مساعدة الأفراد والشركات الصغيرة على شراء هذه الخدمات بسعر مخفض . يمكن لأي شخص يملك مهارة أن يقدم خدماته في موقع خمسات ليبيعها ويربح منها، كذلك يمكن للمشتركين شراء خدمات مميزة كثيرة من خمسات وبسعر مخفض جد . رياض سامر الذي سجل في موقع خمسات استطاع خلال 90 يوما من تسجيله أن يربح 232 دولار من خلال بيع خدماته في الموقع . يقول رياض :

” مضى الآن على انضمامي للموقع قرابة 90 يوماً بعت خلالها 58 خدمة وربحت 232 دولار . ولا تزال طلبات الخدمات تأتيني بحمد الله تعالى .”

الأرباح التي أرسلت لحسابي في باي بال الشهر الماضي :

موقع خمسات يحوي الآن آلاف المستخدمين والخدمات ولذلك لا بد من تقديم خدمات مميزة ومتقنة حتى يمكن البائع من المنافسة فيه . يضيف رياض : ” كانت استراتيجيتي للعمل من خلال الموقع بتقديم خدمات حصرية وتقل المنافسة عليها ولكن الحاجة لها في ازدياد يومياً، وهذا الأمر ساهم في رفع مبيعاتي خلال الشهر الأول إلى ما يربو عن 30 خدمة ”
صفحة حسابي في موقع خمسات تعرض الخدمات التي أقدمه :

يقدم خمسات مكانا جيدا للتواصل وبناء العلاقات مع أصحاب المواقع والأعمال إضافة للفوائد من عمليات البيع والشراء .

” إن تجربة العمل مع موقع خمسات ممتعة للغاية وذات طابع خاص وسهل للغاية ناهيك عن الفائدة الجمة في التعرف إلى أصحاب الخدمات وكثير منهم أصحاب مواقع إلكترونية رائعة بحيث تستفيد من تجاربهم الشخصية وتبني معهم علاقات رائعة من العمل والتعاون المثمر وتحقيق مكاسب مشتركة مادية كانت أو معنوية مما يفتح عين الشخص على أفكار وحاجات مختلفة هو بحاجة لها أو بإمكانه أن يقدمها من خلال الموقع بأسعار منافسة .” – رياض سامر

في خمسات لن تحتاج لراس مال ولا لخبرة إلكترونية عميقة، تحتاج فقط لثلاثين ثانية للاشتراك في الموقع، وخبرة في أي مجال لتقدم الخدمات فيه . عمليات البيع والشراء تتم بسهولة عن طريق حسابات باي بال، إضافة لوجود وكلاء للتحويل في عدد من الدول العربية .

جرب خمسات وكن جزءاً من منصة رواد الأعمال والمحترفين المبدعين .

رابط موقع خمسات : http://khamsat.com


تعليقات 1

  1. أهلا وسهلا بك، وأنا حققت أكثر من 400 دولار ولكن خمسات لا تطور نفسها بسرعة يعني هناك معواقات مثل المدة الزمنية التي يستغرقها المبلغ حتى يتم إيداعه في حسابي (الفيزا) بعد بقاءه في خمسات قرابة الشهر وفي باي بال قرابة 45 يوم !! وهذا كثير يعني قرابة 75 يوم !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف حققت 232$ دولار من موقع خمسات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول