كيف تجعل بياض البيضة في الوسط؟ (فيديو)


بياض البيضة في الوسط

إن كنتَ تريد أن تقدم طبقاً جانبياً من البيض بحيث  بياض البيضة يكون بالنتصف على قائمة طعامك بطريقة مميزة وجميلة، فهذا الفيديو يريك كيف تطهو البيض لتخرج بنتاجٍ جميل يشجعك على الأكل.. وهذا يحاكي المثل القائل: (العين تأكل قبل الإيد)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف تجعل بياض البيضة في الوسط؟ (فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول