كيبورد مصنوع من قطع الليجو يقوم بجميع مهام الكيبورد الطبيعي (5 صور + فيديو)


قام مهندس قطع الليجو “جايسون أليمان” بإبتكار طريقة مسلية أكثر أثناء إستخدامك لحاسوبك الخاص وعدم الملل أثناء النظر إلى أزرار الكيبور المتشابهة في الشكل واللون والقيام بصنع كيبورد كامل من قطع الليجو يقوم بجميع مهام الكيبورد الطبيعي من دون أي خطأ.

كيبورد من قطع الليجو

إذ إنه قام بإستصلاح كيبور سابق والإستعانة بلوحته الرقمية لتركيب قطع الليجو الخاصة به والمتكونة من أشكال متنوعة وأسهم وألوان عديدة والأحرف والأرقام المطبوعة عليها لتحديد الأزرار أثناء إستخدامها، إذ إنها تشمل بعض التفاصيل الإبداعية من الأزرار الملتوية وقبعة الليجو الصغيرة المثبتة على أحد الأزرار وغيرها من الرموز الرائعة.

كيبورد من الليجو

وقال السيد أليمان :”إن تلك الفكرة راودتني عندما كنت أسير في أحد الطرقات العام الماضي فوجت لوحة مفاتيح ملقى بها في الشارع فأخذتها ولم أعرف ماذا أصنع بها وأخيراً أتتني الفكرة من أحد أطفالي أثناء لعبهم بقطع الليجو، ومن وقتها وأنا أعمل على هذه اللوحة وتحويلها إلى لوجة ليجو كاملة، ومن حسن حظي أن الشركة المصنعة لقطع الليجو قامت بإصدار جميع القطع التي تحتوي على الأحرف الأرقام والإشارات اللازمة لإتمام هذه اللوحة”.

كيبورد من الليجو

وأضاف أيضاً :” أنني سعيد جداً بهذا العمل الذي أجده مسلي ورائع أيضاً، وأنا الآن أعمل على صنع نماذج تكنولوجية أخرى بإستخدام قطع الليجو تعمل بنفس جودة الأجهزة الأصلية”. إليكم بعض الصور عن كيبورد الليجو الرائع.

كيبورد من الليجو

كيبورد من الليجو

وهذا مقطع فيديو يبين من خلاله عملية هذا المهندس عملية تركيب قطع الليجو فوق اللوحة الرقمية الخاصة بهذا الكيبورد وكيفية تركيب تلك القطع جنباً إلى جنب.

(الرجاء خفض الصوت عند وجود الموسيقى)

تعليقات 1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيبورد مصنوع من قطع الليجو يقوم بجميع مهام الكيبورد الطبيعي (5 صور + فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول