كل العالم الرخيص بمحل الدنيا الصغيرة – صور


هلووووووووووووين

حيا الله اعضاء القروب

هاذي مجموعه من الصورة

صورتها يوم كنت بالدمام

عليهم اسماء غريبة اول مرة اشوف

زيها وعليهم منافسة غير شكل

كل

هذا اسم المحل الحين ؟؟؟ <<<< أمحق أسم خلصت الاسامي الحين

كل

نفس المحل وهذا شكل اللوحة

كل

حتى البوفيات قلبوا طب شعبي مهوب أحسن من الفياجرا وسنافي خخخخخخخخخ

كل

لوووووووووووووووووووول

انواع الدعايات

كل

وهذا نفس الشي يقول

خش واشتر ما عليك

كل

حركات أصدقاء الزبون يذكروني باصدقاء البيئة

كل

يذكرني بخمس الحواس سايلني

كل

أنواع الاسماء

انت الى تصنف وتسعر

وانت الى بتدفع في النهاية

كل

حتى كلمة مميز خذوها

كل

بس بريالين

ما عندهم الا حجر أبو قطو أسود مليان زيت

كل

يقالك لك جذب زباين

يقول المثل الرخيص مخيس

كل

قوووووول قسم بس ريال

كل

هذا خربها وقال يالله كل شي بلاااااااااااااااااااش بس تعالواااااا

=================


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كل العالم الرخيص بمحل الدنيا الصغيرة – صور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول