كلب يبقى متشبثًا بجثة صاحبه الميت لعدة أيام (5 صور)


عُثر على كلب متشبث بجثة صاحبه الميت رافضًا تركها على الرغم من درجات الحرارة الحارقة في مدينة أوكلاهوما الأمريكية. وتم استدعاء ضباط مراقبة الحيوانات في مدينة أوكلاهوما لمشاهدة الكلب الذي بقي متشبثًا بجثة صاحبه لعدة أيام، في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي وصلت إلى 38 درجة سيليزيوسية.

وفاء الكلب

ونُقل الكلب إلى مأوى محلي، حيث يقوم بتصرفات غريبة الأطوار، كما ويرفض الطعام والشراب، ويرفض أن يرفع رأسه. وبقي الكلب في حالة سيئة بعد نقله إلى مأوى خاص بالكلاب، حيث لا يزال يرغب في العودة إلى صاحبه المتوفى.

وفاء الكلب

وقال مسئولون أن الكلب بقي متمسكًا بجثة صاحبه الذي توفي وفاة طبيعية تحت أشعة الشمس الحارقة على الرغم من قدرته للذهاب إلى منطقة أكثر برودة حيث الطعام والشراب، إلا أنه ظل متمسكًا بصاحبه في هذه الظروف الصعبة.

وفاء الكلب

وفي النهاية وصلت السلطات المسئولة، وقامت بإجلاء الكلب رغمًا عنه بعيدًا عن جثة صاحبه إلى مأوى للكلاب. وتظهر الصور حزن الكلب الشديد على فراق صاحبه، لدرجة أنه لا يقوى على رفع رأسه للنظر.

وفاء الكلب

وهذه هي علامات الحزن التي تصاب بها الكلاب حين تشعر بمعاناة. وتعد هذه تصرفات طبيعية للكلاب حين يتوفى أصحابها، فهي لا تدري ما الذي سيحدث، أو ما الذي يمكن أن تقوم به؟ وبعد فترة قصيرة، سينتقل هذا الكلب للعيش في كنف أسرة جديدة تساعده على تخطي الألم، والحزن.

كلب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كلب يبقى متشبثًا بجثة صاحبه الميت لعدة أيام (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول