كلاسيكو الاتحاد والهلال ينتهي بالتعادل السلبي


لم يتمكن الاتحاد ولا الهلال من حسم لقاء الكلاسيكو، الذي انتهى بالتعادل السلبي، في المواجهة التي تميزت بطابع سينمائي مميز عند الإنطلاق، وبحضور جمهوري ضخم من كلا الفريقين، في مبارارة كلاسيكو الكرة السعودية، على أرضية الجوهرة المشعة، في ختام الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

1-الاتحاد-الهلال

تميزت مجريات الشوط الأول، ببعض الندية والفرص القليلة من كلا الفريقين، ولكن كان لفريق الهلال الكعب الأعلى في الضغط المباشرة  على منطقة الاتحاد وصنع العديد من الفرص الخطيرة، إلا أن الاتحاد منع جميع محاولات الهلال من الوصول إلى المرمى بتكتيك دفاعي عالي. وتعتبر أخطر فرص الشوط الأول هي للهلال، عن طريق تسديدة عبدالله الزوري، بعد تلقيه تمريرة مميزة من القائد ياسر القحطاني الذي تلاعب بدفاع الاتحاد، ولكن الزوري لم يحسن التعامل معها فقام بتسديدها باليسار بقوة خارج الملعب، وقال محللو قناة “ام بي سي سبورت” عن هذه الفرصة :”لو قام الزوري بصنع عرضية داخل المنطقة على يمينه لأحد الرفقاء لكان من الممكن تسجيل أولى الأهداف للهلال، بدلاً من تسديدها بهذه الطريقة”.  واستمرت النتيجة سلبية حتى نهاية الشوط الأول.

3-الاتحاد-الهلال

ولكن أجمل ما كان في الشوط الأول وفي بداية المباراة بالتحديد، هي المبادرة الكبيرة من المدرجات واللاعبين، احتفالاً باليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة.

كلاسيكو الكرة السعودية

ومع وبداية الشوط الثاني، كانت نوايا كلا الفريقين واضحة تماماً في تسجيل أولى الأهداف، وذلك لدخول عبدالفتاح عسيري لصالح الاتحاد، ودخول الشلهوب بديلاً لبنتلي لمساندة الهلال في الهجوم، ولكن الهلال رغم الضغط الكبير على الاتحاد إلا أنه لم يحرز هدف التقدم، وكان اعتماد الاتحاد على الهجمات المرتدة التي لم تصل إلى مرمى السديري بفضل قوة المدافع ديجاو إلى جانب كواك، لتبقى النتيجة سلبية رغم دخول محمد نور في الدقيقة 80، إلا أن هذا الدخول لم يغير شيئاً من وضع فريق الاتحاد، لتبقى النتيجة 0-0 حتى نهاية المباراة.

4-الاتحاد-الهلال

كلاسيكو الكرة السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كلاسيكو الاتحاد والهلال ينتهي بالتعادل السلبي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول