كسب مليون دولار في يوم واحد (3 صور + فيديو)


في غضون يوم واحد فقط إستطاع يفار بيرتون أن يجني مليون دولار، بعد أن قامت شركة Kickstarter بالترويج للمشروع الذي قام ببنائه، وهو عبارة عن تطبيق لأجهزة الحواسيب اللوحية.

كسب مليون دولار

بيرتون الذي قام ببناء جيل جديد من القراء، من خلال تطبيق “Reading Rainbow” الذي يوفر العديد من الكتب من أجل القراءة لكافة أفراد الأسرة، وأيضاً يشتمل على نسخة الفصول الدراسية للمعلمين وتوفير حرية الوصول إليها للمدارس المحتاجة.

Reading Rainbow

بيرتون عمل على إحياء سلسلة Reading Rainbow عن طريق هذا التطبيق على الأجهزة اللوحية “التابلت”، تلك الموسوعة مليئة بالكتب التفاعلية، والرحلات الميدانية التعليمية، ويعمل بيرتون على تطوير هذا التطبيق لكي يصبح جاهزة على كافة أنظمة تشغيل الهواتف الذكية.

Reading Rainbow

باستخدام هذا التطبيق مع شبكة الإنترنت يتمكن الأطفال من الوصول لآلاف الكتب الرائعة والقصص المشوقة، ومئات الرحلات الميدانية، وتلك الأموال التي جناها هذا المبدع، كانت من الشركات الراعية لهذا التطبيق.

 

تعليقات 1

  1. كيف يكون العنوان كسب مليون دولار في يوم واحد،،، وهو قضي فترة طويلة وهو يبرمج لبرامجة… مستحيل يكون كل عملة في يوم واحد،،، صحيح لايوجد في الخبر كم الفترة اللي قضاها بعمل برنامجه لكنة من البديهي انة قضي فترة طويلة في البرمجة والتجربة والتسويق له…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كسب مليون دولار في يوم واحد (3 صور + فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول