رياضة

كرة أديداس الذكية تعمل على زيادة فعالية اللاعبين في تسديد كرة القدم (7 صور + فيديو)

تتسارع الشركات الكبيرة إلى تقديم كل ما هو جديد إلى ملاعب كرة القدم وإلى نجوم هذه اللعبة، وصناعة كرة بجودة عالية وأحذية أخف وزناً من أجل رفع مستوى اللاعبين في تلك اللعبة، ولكن شركة أديداس قامت بإبتكار شئ جديد والذهاب في إتجاه مختلف.

كرة أديداس الذكية

وذلك عن طريق تقديم الكرة الذكية، والإستمرار في سلسلة الإبتكارات المميزة التي تهدف إلى زيادة فعالية هؤلاء اللاعبين والتحسن بشكل مستمر مع مرور الوقت في كرة القدم، التي تتميز بوجود العديد من التحديدات.

كرة ذكية من أديداس

الكرة الذكية “micoach” التي تتكون من إستشعارات متصلة مع الآيفون المزود بتطبيق يقوم بعرض تلك الكرة بشكل إفتراضي، ويتقدم اللاعب بركل الكرة الذكية على الحقيقة، ليتحول الفعل مباشرة إلى الكرة الموجودة داخل الهاتف الذكي، بالإضافة إلى العديد من المزايا من أجل التدرب على كيفية ركلها بالشكل الصحيح.

كرة ذكية من أديداس

وتقوم الإستشعارات الداخلية بدورها في قياس سرعة الركلة ومعدل الدوران ومحور الدوران ومسار الإنطلاق وكمية إنحناء الكرة بعد ركلها، وإرسال هذه البيانات إلى التطبيق المثبت على الآيفون عن طريق البلوتوث، ويتوفر طريقة رائعة من أجل تدريب اللاعبين، والتي تركز على تحسين مهارات ركل اللاعب من مهارات الكرة الأساسية لتقنيات متقدمة مثل الانحناء والدوران والقوة وغيرها.

كرة ذكية من أديداس

كرة ذكية من أديداس

كرة ذكية من أديداس

كرة ذكية من أديدس

(الرجاء خفض الصوت لإحتواء الفيديو على موسيقى)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى