كتب اسمه على جزيرته


الشيخ حمد بن حمدان كتب اسمه بحجم كبير لدرجة أن بالإمكان مشاهدته من الفضاء الخارجي !! قام الشيخ حمد بحفر اسمه بالإنجليزية HAMAD على جزيرة الفطيسي التي يمتكلها بالقرب من أبوظبي، وحتى لا تتآكل الكلمة بمرور الزمن تم كتابتها بواسطة ممر مائي مصمم ليمتص موجات المد والجزر دون التأثر بها !!





تعليقات 13

  1. يعني يبغى يثبت لنا ان اسمه حمد هههههههههههههههه اهل العقوول في مرتااحة مشكوور اخوي

  2. ربنا يسأله يوم الحساب عن اخوانه في الصومال… هذي الملايين كانت كافيه تسد رمق ملايين… حسبنا الله و نعم الوكيل

  3. سبحان الله فلوس وجاه ونعيم ومع ذلك عُقد نقص مثيره للشفقه هؤلاء من سيلعنهم التاريخ والناس اجمعين

  4. كان عليه ان يوفر الفلوس لشيء ثاني مفيد .. زي ما يقول المثل : خبي قرشك الابيض .. ليومك الأسود

  5. مشكورين لو اقدر اتبرع لاخوننا في الصومال لتبرعت ولكن يا اخواني مهما سوا الانسان من معاصي ولكنه يشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله فيجب ان نحبه واذا اردتم ان تعرفو اكثر فاسمعوا محاضرة مدتها اظن 10:0 او 15:00 ما ادري بعنوان سدير للشيخ خميس مبارك الزهراني وهي عن استقبال رمضان بصفاء القلوب تحياتي

  6. ماذا سيقول لربه عندما يسئله ماذا فعل بماله يعني راح يقول بمالى كتبت اسمي على جزيرة بالله وش راح يفيده اسمه يعنى لو تبرع بها راح تفيده في الاخرة وفي قبره ماراح ينفعه اسمه في الاخرة

  7. انا لا أتكلم عن صرف الملايين على هذا المشروع اولا .. ولكن اريد ان اسأل الذي يقول ( لماذا لا يتصدق على الصومال .. محتاجين ..) انت موقن انه لم يتصدق بدرهم واحد على المحتاجين في الصومال او غيرها .. قد يكون ما تبرع به الشيخ ( في السر !) اضعاف المبلغ المبذول في هذا المشروع .. ويبقى كلامي … وجـــــهــة نظــــر ناقصـــــــــة .

  8. يــــــاااااناااس فلوسه وهوو حر وين يوديهاا كيفه لو يرميها بزباله..:~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كتب اسمه على جزيرته

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول