كانون تطلق دليلاً للوسائط المتشابكة موجه إلى مزودي خدمات الطباعة


 كانون تطلق دليلاً للوسائط المتشابكة موجه إلى مزودي خدمات الطباعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 ديسمبر 2014: أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في حلول التصوير، عن نشر دليل مميز لمزودي خدمات الطباعة الذي يودون إضافة الوسائط المتشابكة (Cross-Media) إلى الخدمات التي يوفرونها للعملاء. وقد طوّر هذا الدليل بعد أبحاث معمّقة في المجال، وتبعاً لآراء أبرز الخبراء ومعلومات من مستشارين مستقلين من برنامج Essential Business Builder Program . وسيساعد هذا الدليل مزودي خدمات الطباعة ليطلعوا بشكل أفضل على الفرص التي توفرها مختلف الوسائط المتشابكة وكيف يمكنهم الاستفادة منها.

وبعد مقدمة مفصلة عن الوسائط المتشابكة، يشرح هذا الدليل الخطوات الذي يجب أن يتبعها مزودو خدمات الطباعة كي يصبحوا من مزودي خدمات التسويق. بالإضافة إلى ذلك يساعد هذا الدليل على إبراز أهمية الطباعة عالية النوعية كوسيلة تواصل إلى جانب القنوات الرقمية. وعلاوة على المعلومات والنصائح، يوفر الدليل بعض الدراسات حول المؤسسسات التي سبق لها أن اضافت الوسائط المتشابكة إلى خدماتها لتكن بمثابة مثال يحتذى به. ويعرض الدليل أيضاً أمثلة عن تطبيقات مبتكرة في عالم التسويق المتعدد الوسائط التي حققت عائدات مهمة على الاستثمار. ويختتم الدليل بدراسة عامة مستقلة حول تكنولوجيا الوسائط المتشابكة التي توفرها شركة التحليلات Infotrends.

وقال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: “لطالما اعتبرت الوسائط المتشابكة فرصة كبيرة بالنسبة للطابعات إلا أن أبحاثنا تشير إلى ان مزودي خدمات الطباعة لا يفهمونها بشكل كامل وإذا ما كانت إضافة جيدة لمؤسساتهم وكيف يمكنهم الاستفادة منها في أعمالهم. ومع هذا الدليل، اردنا أن نساعد عملائنا على توسيع أعمالهم عبر الإجابة عن أسئلتهم.”

وتابع قائلأً: ” يجمع هذا الدليل بين الأمثلة الملهمة ويلقي الضوء على خبرتنا في مجال العمل مع مزودي خدمات الوسائط المتشابكة. ويعتبر الخطوة الأولى في تعزيز العلاقات بين مزودي خدمات الطباعة وعملائهم. ونأمل أن يكون هذا الدليل خير مرجع لهم للاستفادة من خدمات الطباعة التي يوفرونها في ما خص الوسائط المتشابكة.”

نبذة عن كانون الشرق الأوسط:

تشكّل كانون الشرق الأوسط، فرع من كانون أوروبا، المقرّ الرئيس لعمليات شركة كانون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخذ من دبي مقراً لها.
أُسّست كانون عام 1937 وهي تضع نصب عينيها هدف صناعة أجود الكاميرات على الإطلاق، ولطالما كان عشق كانون لـ”قوّة الصورة” حافزاً لتوسع آفاق تقنياتها إلى أسواق عديدة أخرى ممّا رسّخ مكانتها بين الشركات الرائدة عالمياً في تقديم حلول مبتكرة في قطاع التصوير الفوتوغرافي للمستهلكين والشركات على السواء. وتشمل حلول كانون المنتجات من الكاميرات الرقمية المدمجة وأحادية العدسة العاكسة عبر عدسات البثّ وآلات التصوير بالأشعّة السينية، ووصولاً إلى الطابعات متعدّدة المهام وطابعات الإنتاج، والتي تدعمها مجموعة من الخدمات التي توفّر قيمة إضافية.
ذلك وتستثمر كانون بشكل كبير في البحث والتطوير لتقديم أغنى المنتجات وأكثرها تطوّراً وإبداعاً لتلبية احتياجات المستهلكين وآفاقهم الإبداعية. ومن الهواة إلى المصوّرين الفوتوغرافيين المحترفين، تسمح كانون لكلّ مستهلك بإدراك عشقه للصورة.
كما وتؤمن كانون أيضاً بأنّ اعتبار اهتمامات المجتمع والبيئة جزء لا يتجزّأ من الممارسة الناجحة للأعمال، وذلك يتجلّى في فلفسة الشركة Kyoseiوالتي تعني “أن نحيا ونعمل معاً للمصلحة العامة.”
لمزيد من المعلومات عن شركة كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة موقع الشركة على الانترنت
www.canon-me.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

راوية عبد القادر
دابو أند كو
هاتف: 00971559224228
بريد الكتروني: [email protected]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كانون تطلق دليلاً للوسائط المتشابكة موجه إلى مزودي خدمات الطباعة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول