كانون تحدّث مجموعتي PIXMA وCanoScan وتزوّدهما بتقنية جديدة


كانون تحدّث مجموعتي PIXMA وCanoScan وتزوّدهما بتقنية جديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 ديسمبر 2014 – أعلنت كانون الشرق الأوسط عن تحديث مجموعة PIXMA للطابعات المنزلية من خلال إطلاق أربع طابعات بنفث الحبر متعددة الوظائف، وهي PIXMA MG2950، وMG5650، وMG6650، وMG7550، بالإضافة إلى طابعة PIXMA iP110 المحمولة. وصمّمت هذه الطابعات لضمان راحة المستخدم، لذا باتت الاتصالية خاصية أساسية فيها، فضلاً على مزايا أخرى جديدة تحسّن تجربة الطباعة بين الأجهزة المتّصلة، بدءاً من سهولة الولوج إلى الصور والملفّات المخزّنة على السحابة وصولاً إلى الطباعة عبر تقنية اتصالات المجال القريب NFC. وبذلك تبقى مجموعة PIXMA في طليعة ابتكارات الطباعة.

وتنضم ماسحتان جديدتان إلى مجموعة CanoScan من كانون، وهما LiDE 120 وLiDE 220 اللتان تتمتعان بخصائص المسح إلى السحابة وقدرات موثوقة وعالية الوضوح.

علاوة على ذلك، أدخلت كانون وظيفة “المسح إلى البريد الإلكتروني” في أجهزةPIXMA MG2950، وMG5650، وMG6650، وMG7550. وتوفّر هذه الوظيفة على المستخدم الوقت اللازم لإرسال المستندات والصور عبر حفظها كملحقات في الرسائل الإلكترونية مباشرة.

وحدّثت كانون أيضاً تطبيق PIXMA Printing Solutions عبر إضافة رابط للخدمة الجديدة Easy Photo Print+ بهدف تحسين تجربة الطباعة على الأجهزة اللوحية. وتسمح الخدمة الجديدة بتحرير الصور المخزّنة على الأجهزة اللوحية أو السحابة وطباعتها بسهولة من الأجهزة نفسها. وتساعد المستخدمين أيضاً على إظهار قدراتهم الإبداعية في الصور، إذ تقدّم مجموعة واسعة من النماذج لتصميم البطاقات الشخصية والرزنامات والملصقات.

جهاز ذكي وقوي: PIXMA MG7550

تحلّ طابعة MG7550 الجديدة محلّ MG7150 المستخدمة حالياً. والطابعة الجديدة جهازٌ فاخر يجمع الوظائف المختلفة في طابعة صور تعمل بستّ محابر ومجهّزة بشاشة لمسية قياس 8.8 سنتم ولوحة تشغيل لمسية. وبفضل نظام Intelligent Touch System الفريد من نوعه من كانون، بالإضافة إلى تقنيتي الاتصال اللاسلكي والإيثرنت، يمكن الطباعة من السحابة واستخدام تقنية NFC والمسح من الأجهزة الذكية.

وتنتج PIXMA MG7550 صوراً بتدرّج ألوان رائع حتى للمطبوعات أحادية اللون بفضل نظام المحابر الست التي تشمل ألوان خضاب الأسود، وصباغ الأسود، والأزرق السماوي، والأحمر، والماجنتا، والأصفر، والرمادي، فتعطي بذلك نوعية محترفة عالية بكبسة زرّ واحدة. وتعتبر PIXMA MG7550 مثالية للهواة الراغبين بنوعية طباعة محترفة في تصميم صغير، إذ تطبع مستندات بدقة تبلغ 9600dpi وصوراً تضاهي جودة مراكز التصوير.

الطباعة المنزلية بجودة عالية: MG6650 وMG5650

تأتي طابعتا PIXMA MG6650 وMG5650 لتحلا محل MG6450 وMG5550 على التوالي. وصُممت هاتان الطابعتان اللتان تتميّزان بخمس محابر منفصلة لمي يطلب طباعة تجمع بين الجودة العالية والصور في المنزل. وتدعم الطابعتان المزوّدتان باتصال لاسلكي مجموعة كبيرة من مزايا الطباعة اللاسلكية، مثل التوافق مع تطبيقPIXMA Printing Solutions للأجهزة التي تعمل بنظامي iOS وAndroid، والطباعة من الكاميرات العاملة بالاتصال اللاسلكي. وتتوافق الطابعتان أيضاً مع تطبيقَيApple Air Print وGoogle Cloud Print.

وتضمّ PIXMA MG6650 شاشة لمسية TFT قياس 7.5 سنتم، أمّا PIXMA MG5650 فزوّدت بشاشة لمسية TFT قياس 6.2 سنتم. وتسهّل الشاشتان الوصول إلى القوائم والوظائف وتسهّل الطباعة والمسح من الجهاز مباشرة. وتدعم MG6650 تقنية NFC من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

الاتصال على جميع المستويات: PIXMA MG2950

تُعرض PIXMA MG2950 بسعر تنافسي، وتتميّز بخاصية الاتصال اللاسلكي، وتجمع وظائف الطباعة والمسح والنسخ في جهاز صغير واحد. فقد صمّمت للاستخدام المنزلي الشخصي، وتتيح الاتصال والطباعة والمسح مباشرة من مجموعة أجهزة متّصلة والطباعة أيضاً من السحابة باستخدام PIXMA Cloud Link. وتضمّ MG2950 خاصية Access Point Mode، فتشكل رابطاً مباشراً مع الأجهزة اللاسلكية من دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

الطباعة أثناء التنقّل: PIXMA iP110

صمّمت PIXMA iP110 خفيفة الوزن لتقديم أفضل نتائج ممكنة للطباعة أثناء التنقّل. فتتميّز هذه الطابعة بخفة وزنها وتصميمها النحيف الذي ينتج نسخاً عالية الجودة، فيحوّل المستندات إلى صور تضجّ بالحياة بسرعة ملحوظة. وتحلّ iP110 محل iP100، وتضمّ مجموعة من مزايا الاتصال الحديثة، منها الاتصال اللاسلكي Wi-Fi والطباعة من السحابة، وتتوافق مع تطبيقي Apple Air Print وGoogle Cloud Print، وتدعم تطبيق PIXMA Printing Solutions من كانون.

تطبع iP110 مستندات بوضوح 9600dpi بسرعة 5.8 صورة ملوّنة في الدقيقة و9.0 صورة بالأسود والأبيض في الدقيقة، وتطبع صوراً بدون إطار قياس 4×6 في 51 ثانية تقريباً.

المسح بجودة عالية: CanoScan LiDE 120 وLiDE220

أعلنت كانون أيضاً عن توسيع مجموعة CanoScan بجهازين جديدين هماCanoScan LiDE 120 وLiDE220

وماسحة CanoScan LiDE 120 جهاز عصري يحل محلLiDE 110 المستخدمة حالياً. ويمسح الجهاز صوراً بدقة 2400x4800dpi بفضل مستشعر CIS، وينتج صوراً ممسوحة بقياس A4 ودقة 300dpi بسرعة 16 ثانية.

أمّا CanoScan LiDE 220 فتحلّ محل LiDE 210، وتشمل زرّ EZ يسمح بإصدار ملفّات PDF من دون استخدام جهاز الكمبيوتر. وتوفّر LiDE 220 مساحة إضافية على المكتب لأنها تضمّ محملاً يسمح باستخدامها في الوضعية العمودية. وتمسح LiDE 220 صوراً بدقة 4800x4800dpi بفضل مستشعر CIS، وتنتج صوراً ممسوحة بقياس A4 ودقة 300dpi بسرعة 10 ثوان. وتعمل الماسحتان بكابل USB، وتتميّزان ببرمجيات كثيرة كوظيفة التصحيح التلقائي Auto Document Fix، وAuto Photo Fix II، وسطح بيني سهل يشمل زرّ المسح الأوتوماتيكي Auto Scan لمساعدة المستخدمين على تحقيق نتائج المسح التي يرغبون في ها بسهولة تامّة. ويتمتّع الجهازان بإمكانية المسح إلى السحابة مباشرة من الكمبيوتر.

التوافر

تتوافر أجهزة PIXMA MG2950، وMG5650، وMG6650، وPIXMA iP110 وCanoScan LiDE 120، وLiDE 220 في الأسواق ابتداءً من سبتمبر 2014.

أمّا جهازا PIXMA MG7550 و iP110فيتوفران في الأسواق ابتداءً من أكتوبر 2014.

نبذة عن كانون الشرق الأوسط:

تشكّل كانون الشرق الأوسط، فرع من كانون أوروبا، المقرّ الرئيس لعمليات شركة كانون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخذ من دبي مقراً لها.
أُسّست كانون عام 1937 وهي تضع نصب عينيها هدف صناعة أجود الكاميرات على الإطلاق، ولطالما كان عشق كانون لـ”قوّة الصورة” حافزاً لتوسع آفاق تقنياتها إلى أسواق عديدة أخرى ممّا رسّخ مكانتها بين الشركات الرائدة عالمياً في تقديم حلول مبتكرة في قطاع التصوير الفوتوغرافي للمستهلكين والشركات على السواء. وتشمل حلول كانون المنتجات من الكاميرات الرقمية المدمجة وأحادية العدسة العاكسة عبر عدسات البثّ وآلات التصوير بالأشعّة السينية، ووصولاً إلى الطابعات متعدّدة المهام وطابعات الإنتاج، والتي تدعمها مجموعة من الخدمات التي توفّر قيمة إضافية.
ذلك وتستثمر كانون بشكل كبير في البحث والتطوير لتقديم أغنى المنتجات وأكثرها تطوّراً وإبداعاً لتلبية احتياجات المستهلكين وآفاقهم الإبداعية. ومن الهواة إلى المصوّرين الفوتوغرافيين المحترفين، تسمح كانون لكلّ مستهلك بإدراك عشقه للصورة.
كما وتؤمن كانون أيضاً بأنّ اعتبار اهتمامات المجتمع والبيئة جزء لا يتجزّأ من الممارسة الناجحة للأعمال، وذلك يتجلّى في فلفسة الشركة Kyoseiوالتي تعني “أن نحيا ونعمل معاً للمصلحة العامة.”
لمزيد من المعلومات عن شركة كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة موقع الشركة على الانترنت
www.canon-me.com

اقرأ أيضا ً : كانون تطلق دليلاً للوسائط المتشابكة موجه إلى مزودي خدمات الطباعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كانون تحدّث مجموعتي PIXMA وCanoScan وتزوّدهما بتقنية جديدة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول