كاميرا سرية توضح الحياة اليومية في كوريا الشمالية


الحياة اليومية في كوريا الشمالية

تعتبر كوريا الشمالية بلد سري للغاية، لكن من خلال هذا الفيديو نستطيع التعرف على مجتمع كوريا الشمالية المتشدد، حيث تظهر اللقطات الشوارع الهادئة بشكل مريب من العاصمة “بيونغ يانغ”، إضافة إلى ناطحات سحاب على الطراز السوفيتي القديم، وكذلك المباني المتماثلة.

الحياة اليومية بكوريا الشمالية

تم تصوير الفيديو بواسطة كاميرا كانت متواجدة داخل سيارة سياحية، والذي يظهر الطرق الواسعة شبه الفارغة من الناس وحركة المرور، وقد واجهت كوريا الشمالية العديد من الانتقادات الدولية بسبب المعاناة التي يتعرض لها المواطن من قبل الحكومة.

الحياة اليومية بكوريا الشمالية 1

وقد أوضح تقرير للأمم المتحدة في وقت سابق هذا العام عن ظروف المعيشة هناك، حيث يتم تزويد كل منزل بمكبر صوت يشبه الراديو لكنه لا يحتوي على أي أزرار أو محطات، ويوقظ المنزل في كل صباح على أصوات الدعايات والعديد من الأخبار طوال اليوم، كما يتم تعليم الأطفال رسم القائد “المحبوب”، وقد أفاد مجلس حقوق الأمم المتحدة أن الانتهاكات الخطيرة للمواطن تحدث على أساس يومي هناك.

الحياة اليومية بكوريا الشمالية 2

ويزور 6000 سائح المدينة كل عام، مع وجود العديد من القيود حول التصوير. على سبيل المثال، يحظر على الزوار تصوير مواقع البناء والمواقع العسكرية، لكن السياحة يمكن أن تزيد في المستقبل بعدما افتتحت “بيونغيانغ” منتجع للتزلج في وقت سابق من هذا العام.

الحياة اليومية بكوريا الشمالية 3

الحياة اليومية بكوريا الشمالية 4

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كاميرا سرية توضح الحياة اليومية في كوريا الشمالية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول