تعليقات 6

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. والله يـضحك هـ النظآم السآهر اهـم شيء الرضاع ـه الرجآلـيـه .. ..

  2. أوّل من يستاهل المخالفة عبر نظام المرور الجديد (ساهر) هي السيارات التي تترصد بكاميراتها للمخالفين، لأنّها تمارس مخالفة خطيرة وواضحة للعيان، حيث تقف السيارات التابعة لشركة نظام (ساهر) على الأرصفة في مخالفة واضحة. وقوف سيارات نظام (ساهر) بهذا الشكل يدل بشكل قاطع على أن النظام إنما تم إيجاده اعتباطا، وتم تطبيقه بشكل مستعجل وغير مقنّن، حيث كان ينبغي إيجاد أماكن مخصصة لهذه السيارات، كما أن استخدام اللوحات الإعلانية لتركيب كاميرات المراقبة يدعم فرضية أن هذا النظام خرج من رحم العشوائية، وإلى قبر التجاهل ربما سيعود. وفضلا عن الأخطاء التنفيذية في تطبيق النظام، أو استعجال تطبيقه، فإن الحملة التعريفية والإعلانية التي رافقت البدء بتطبيق النظام لم تعطِ صورة واضحة عن نوعية المخالفات التي سيتم رصدها، فقد بدت الحملة التعريفية والإعلامية باهتة بلا لون أو طعم أو رائحة أو غاية، وكأنها إحدى الحملات المعتادة لأسابيع المرور. ينبغي إيقاف تطبيق هذا النظام، حتى لو تضرّر المستفيدون الذين سيلهفون ملايين الريالات من ورائه، وإعادة النظر فيه جملة وتفصيلا، والبدء بتقييم العشوائية التي بدأ بها، ومن ثم طرحه بشكل منهجي وعلى مراحل.// التفحيط بجنوب الرياض وغرب الرياض وشمال الرياض وشرق الرياض مخططات مخصصة لذلك ؟؟؟لم يقضي عليه المرور ؟؟؟؟؟لماذا

  3. لا ارى داعيا للكاريكاتير الخاص برضاعة الكبير لأنه قد يكون والله اعلم فيه استهزاء بالدين او العلماء او الفتاوى الاجتهادية ..فكما هو معلوم أن هذه من مسائل الدين التي تكلم فيها علماءنا السابقون لذلك ينبغي لنا أن لانتكلم باستهزاء..

  4. ألهذه الدرجة وصلت بنا نحن ابناء المسلمين بأن نتوارد ايميل يمس موضوع من مواضيع ديننا الحنيف..وبإبتسامة تعلو محيانا..! أناس رسموا كاريكاتيرات تستهزئ فيها بموضوع الرضاعة.. ونحن مع القوم ياشقرا..بدون ان نفهم مغزى خبثهم..وان يضعفوا فينا الجانب الايماني.. ومع ذلك نجحوا للأسف..\\\\ اما شعرتم بحرقة عندما رأيتموه ..! أما شعرتم بالغيرة على الاسلام وبالقهر على الجرأة بأن يمسو إسلامنا ولو بحرف واحد..!! وآآسفاه على حالنا..نتناقله ببهجة وسخرية معهم نحسبه طرفة من طرفهم الرائعة من غير ادراك.. على من رسم الكاريكاتير..وعلى من وضعه هنا ونشره ف الايميلات ان يتوب الى الله وان يمحي مافعله قبل ان تنتشر ويأخذ ذنوب من ينشرونه.. لاحول ولا قوة الا بالله.. نسأل الله السلامة ..وغفران الذنوب.. جزاكم الله خيرآ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كاريكاتير : نظام ساهر + رضاعة الكبير

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول