كاديلاك CTS 2016 تتوفر في صالات العرض ابتداءً من ديسمبر


كاديلاك CTS 2016، محور مجموعة طرازات العلامة الموسّعة والمطوّرة، تتوفر في صالات العرض ابتداءً من ديسمبر

مع CTS 2016، يمكن للعملاء الاستمتاع بعالم من التواصل المعزّز، والأداء الرشيق، والفخامة الفائقة

Cadillac CTS 2016

تعتبر كاديلاك CTS المثال الأوضح لمسيرة التغيير التي تشهدها العلامة، وهي مزيج يلبي الرغبات ويجمع الأداء بالفخامة الفائقة. ويتضمن إصدار العام 2016 من CTS تعزيزات بارزة فيما يتعلق بالأداء، والفعالية، والتواصل.

كاديلاك CTS 2016 أخف من أهم منافساتها، وهي تضمن لسائقها الحصول على ديناميكيات قيادة رشيقة تعد من الأفضل ضمن فئتها، ناهيك عن مجموعة من محركات القوة المكثّفة التي تعزز أداء المميز لهذه السيارة. ويكتمل التصميم الخارجي الرائع بمقصورة رحبة تركز على السائق، جهّزت بأحدث التكنولوجيات من خلال نظام كاديلاك CUE، فضلاً عن تفاصيل يدوية إبداعية. وتدعم هذه المزايا جميعاً تجربة القيادة الفريدة في كاديلاك CTS 2016. وصُقلت مقصورة السيارة بتطعيمات من الخشب أو ألياف الكربون. وتتوفر في السيارة مقاعد جلدية فاخرة بشكل اختياري، تتضمن مقاعد جلدية شبه-أنيلين كاملة، مع تطريزات يدوية.

وفي طراز CTS 2016 أيضاَ، تطلق كاديلاك المحرك V6 سعة 3.6 لتر الجديد كلياً، الذي يضع بصمة جديدة بالكامل في مجال الفعالية، والتحسينات، وقدرات التحمل. ويتضمن التصميم المطوّر للمحرك في جيله الثاني مزايا جديدة منها النظام النشط لإدارة الوقود (إيقاف عمل الاسطوانات)، وتكنولوجيا الإيقاف/ التشغيل، التي تعزز توفير استهلاك الوقود. وبقوته البالغة تقديرياً 335 حصان، يعتبر المحرك V6 طبيعي التنفيس الأكثر قوة ضمن فئته.

ويقترن المحرك V6 سعة 3.6 لتر بناقل حركة أوتوماتيكي جديد بثمان سرعات Hydra-Matic 8L45 مع أداة لنقل الحركة، ليرتقي بتجربة القيادة من خلال مزيج القوة المحركة الذي يعتبر من الأكثر انسيابية وهدوء وفعالية في فئة السيارات الفاخرة.

ويعود محرك التيربو سعة 2.0 لتر من كاديلاك مرة أخرى إلى CTS في طراز العام 2016، مجهزاً بتكنولوجيا الإيقاف/ التشغيل، ومقترناً بناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد 8L45 ذو السرعات الثمانية.

وفي جديد طراز العام 2016 أيضاً، تقدم CTS عجلات ملمّعة قياس 18 إنش وثلاث ألوان خارجية راقية هي البني البروزني المعدني، والرمادي المعدني، والأسود اللامع المعدني. وفي الداخل، تقدم كاميرا الرؤية المحيطية 360 درجة مجال رؤية موسّع لكامل السيارة من الأعلى، في حين حصل كاديلاك CUE على تعزيزات إضافية ليقدم ميزة اقتران الهاتف التي تتضمن آبل كاربلاي و أندرويد أوتو _ (أندرويد أوتو يُقدم في موعد لاحق في طراز العام 2016) – والعديد من خيارات الألوان والتفاصيل الداخلية، التي تعزز بيئة التصميم الرائعة في CTS.

وتأتي مجموعة CTS 2016 بطرازات قياسية مجهزة بشكل فريد، إضافة إلى الفئة الفاخرة، وفئة الأداء الرياضي، والبريميوم. وتأتي جميع فئات المجموعة مع برنامج العناية الفاخرة من كاديلاك، التي تتضمن ضمان 4 سنوات (100,000 كم)، وخدمة 4 سنوات، إضافة إلى الدعم على الطرقات لمدة 4 سنوات أيضاً.
###

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كاديلاك CTS 2016 تتوفر في صالات العرض ابتداءً من ديسمبر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول