كاديلاك CTS سيدان تصبح أكثر جرأة مع فئة الإصدار الخاص


كاديلاك CTS

فئة الإصدار الخاص الجديدة الأكثر جرأة تتضمن شعار “B” المميز في الجهة الخلفية اليمنى

 دبي- أطلقت كاديلاك مؤخراً إصداراً جديداً أكثر جرأة من طراز CTS سيدان في أرجاء منطقة الشرق الأوسط (Bold Edition). وتتضمن السيارة الرائدة- التي تلبي متطلبات عشاق السيارات الفاخرة بشكل مثالي- شعار “B” المميز في الجهة الخلفية اليمنى. وسيتوفر هذا الإصدار الجديد ضمن جميع طرازات CTS 2014  سيدان، وCTS 2015 سيدان بمحرك 2.0 لتر تيربو القياسي.

ويقول فيليكس ويلر، مدير المبيعات والتسويق في كاديلاك، جنرال موتورز الشرق الأوسط: “يمكن الآن للعملاء من أصحاب الذوق الرفيع الحصول على هذا الإصدار الحصري الجريء من CTS سيدان، والاستفادة من الفوائد المميزة لتجهيزاتها المطوّرة وديناميكيات القيادة الرشيقة التي تقدمها. إن هذه السيارة الفريدة من نوعها تمثل أيقونة لا بد من الحصول عليها لعشاق السيارات الرياضية، وهي تضيف مزايا التواصل والسلامة المتطورة إلى هذه السيارة الرياضية الفاخرة الحائزة على العديد من الجوائز”.

وتعود CTS سيدان بتعزيزات تعتمد على حزمة الأداء التفاعلي، والفخامة الراقية، والتقنيات المتطورة، التي ساهمت في حصولها على لقب سيارة العام 2014 من مجلة موتور تريند.

ويكتمل تصميم السيارة الخارجي المتميز بالمقصورة الداخلية الرحبة والمركّزة لدعم السائق من خلال التكنولوجيا المتطورة واللمسات اليدوية، وهي مصممة لتدعم تجربة القيادة المتميزة التي تقدمها CTS سيدان. وتقدم السيارة ثمان تصاميم للمقصورة الداخلية يتضمن كل واحد منها لمسات من الخشب ذو المظهر المذهل، أو ألياف الكربون، أو الألمنيوم. وتتوفر أيضاً مقاعد جلدية، تحتوي جلد شبه أنيلين كامل، مع تطريزات يدوية مصممة اعتماداً على نهج القص والتطريز.

كاديلاك هي علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهد كاديلاك اليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطورة. وحافظت كاديلاك، المعروفة بالفخامة والشخصية الجريئة والمفعمة بالتحدي والقوة والمقدرة على التحمل إضافة إلى مزايا السلامة والقدرات الفائقة، على حضورها المميز طوال 85 عاماً في منطقة الشرق الأوسط.

وتتضمن مجموعة منتجات كاديلاك في منطقة الشرق الأوسط سيارات الركاب الحائزة على العديد من الجوائز ATS وCTS وXTS، إضافة إلى سيارة الكروس أوفر SRX، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات إسكاليد. وتقدم كاديلاك لعملائها تجربة خدمة ما بعد البيع عالية المستوى من خلال برنامج الرعاية الفاخرة. للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني .

اقرأ أيضا ً : غولف فوتو بلس غاليري يستضيف معرض تصوير موضوعه كاديلاك ATS كوبيه 2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كاديلاك CTS سيدان تصبح أكثر جرأة مع فئة الإصدار الخاص

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول