كاديلاك CT6 2017 تتحدى فئتها بالرشاقة المعززة عبر نظام الدفع الرباعي


كاديلاك CT6 2017 تتحدى فئتها بالرشاقة المعززة عبر نظام الدفع الرباعي المتواصل عند الطلب والتوجيه الخلفي

كاديلاك CT6 2017
دفع رباعي متواصل يتم تفعيله أوتوماتيكياً عند الحاجة ويتضمن مقبض فاصل متفاوت مستمر يعمل على تنويع القوة التي تحصل عليها العجلات الأمامية لتقديم أكبر مستويات التحكم والثبات في جميع ظروف القيادة.

تمثل CT6 انعكاساً لتوجهات كاديلاك في إعادة رسم معايير سيارات السيدان فارهة الفخامة عبر إدخال تقنيات جديدة تم تطويرها لتحقيق أداء ديناميكي، وفعالية، ورشاقة، لم تُشهد مسبقاً في هذه الفئة. وتعتبر بنية CT6 القوية وخفيفة الوزن أساس رشاقتها التنافسية في هذه الفئة، معززة بنظام الدفع الرباعي المتواصل عند الطلب، والتوجيه الخلفي النشط، ونظام التحكم المغناطيسي بالقيادة في نظام الشاسية النشط المتوفر اختيارياً.

ومع نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، يتم تعديل إخماد كل واحد من العجلات كل جزء من الثانية، لتحقيق التجاوب المثالي وقدرات تحكم لا يمكن مقارنتها في هذه الفئة.

إضافة إلى ذلك، يعمل نظام الشاسيه على تحقيق التوازن ما بين التجاوب والعزل الأفضل ضمن فئته، لضمان أداء استثنائي. وفي الأمام، تقدم CT6 نظام تعليق خفيف الوزن مصنوع من الألمنيوم المعزز مع ذراع مرتفعة متعددة الوصلات قصيرة-طويلة. وفي الخلف، هناك نظام تعليق مستقل خماسي الوصلات يستخدم كرات توصيل خارجية متعددة ودعامات متشابكة لتحقيق التحكم ودقة التوجيه المثاليين.

وعلى نحو مشابه، يساهم نظام التوجيه النشط مع نظام الشاسيه النشط في الفئة الممتازة بلاتينوم، في تحقيق رشاقة أفضل على السرعات المنخفضة، وقدرات ثبات معززة على السرعات المرتفعة. وفي حالات ركن السيارة، أصبح معدل الدوران 11.4 متر فقط، مقارنة مع CTS التي تمتلك قاعدة عجلات قياس 2910.84 ملم، مقابل قاعدة عجلات CT6.

وعززت الفعالية من خلال استخدام تكنولوجيا إيقاف عمل الاسطوانات للمرة الأولى في محركات V6 تيربوتشارج. وتعمل هذه التكنولوجيا على إيقاف عمل اثنتين من اسطوانات المحرك عند ظروف القيادة الخفيفة لتعزيز الفعالية، وتعود لتشغيلها بشكل انسيابي وسلس عندما يطلب السائق القوة الفائقة.

ويعتبر نظام الدفع الرباعي المتواصل عند الطلب جزءاً من نظام الشاسيه النشط، وهو يحقق أفضل مستويات التحكم والثبات في جميع الظروف الجوية. وهو قادر على تحقيق معدلات أفضل في توفير استهلاك الوقود مقارنة بأنظمة الدفع الرباعي المتواصل التقليدية ذات عزم الدوران الثابت، وذلك بفضل تصميمه المدمج خفيف الوزن وعلبة التغيير ذات النقلتين.

وأخيراً، ولدعم المزيد من الرشاقة الانسيابية في CT6، جهزة السيارة بنظام تثبيت السيارة الأوتوماتيكي- وهو ميزة يتم تفعيلها من قبل السائق وتعمل على منع تدحرج السيارة إلى الأمام/ الخلف عند إزالة القدم عن الفرامل.

وهذا النظام يساعد في الحد من التعب والأرهاق المرافق للقيادة في ظروف التوقف والانطلاق المستمر، وتطوير التحكم بالسيارة عند القيادة على منحدرات حادة.

وتأتي حزمة نظام الشاسيه النشط؛ التي تتضمن التحكم المغناطيسي بالقيادة والتوجيه الخلفي النشط، بشكل قياسي في CT6 الفئة الممتازة بلاتينوم بالمحركين 3.6 لتر و3.0 لتر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كاديلاك CT6 2017 تتحدى فئتها بالرشاقة المعززة عبر نظام الدفع الرباعي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول