كاديلاك ATS-V 2016 الجديدة- سيدان رياضية للسبّاقين للموضة


ATS-V

كاديلاك تختتم فعالية التصوير الأولى من نوعها على الإطلاق في عالم الموضة، على متن ATS-V خلال استعراض دريفت 

في جزء من نشاطاتها المرافقة لإطلاق ATS-V الأولى من نوعها، رسمّت علامة كاديلاك تصوراً مميزاً وفريداً من نوعه في عالم الموضة ونفّذته عبر جلسة تصوير مثيرة داخل وحول سيارة ATS-V خلال تنفيذها استعراض دريفت.

وجمعت جلسة التصوير غير المسبوقة التي جرت فعالياتها في شهر يوليو في مناطق مختلفة من دبي، عالم المحركات الرياضية بالموضة وفنون التصوير.

وخلال الفعالية، شكّلت ATS-V المنصة المحورية المبتكرة وسريعة الحركة للحدث، وشريكة السبّاقوق للموضة في جلسة التصوير. أما النتيجة فكانت سلسلة من الصور الآسرة التي التقطت جوهر التصميم الاستثنائي والديناميكيات المميزة التي تتحلى بهاكاديلاك ATS-V. 




وحول الحدث قال نديم غرّيب، مدير علامةكاديلاكفي منطقة الشرق الأوسط: “يتميز تاريخ  كاديلاك العريق بالكثير من الابتكارات المميزة التي ساهمت على نحو متكرر وبلا هوادة في رسم معالم مستقبل قطاع السيارات، خاصة فيما يتعلق بالدور الذي تلعبه السيارة في التعبير عن النفس. وتماشياً مع هذه الروح التي تتحلى بها العلامة، قررنا تنفيذ فعالية التصوير غير المسبوقة هذه”. 

وأضاف غريّب: “والأهم من ذلك، فإن الفعاليات التي نقدمها لطالما كانت مختلفة عن غيرها، ابتداءً من التصاميم الجريئة والعصرية لسياراتنا، ووصولاً إلى أدائها المذهل. وبدون شك فإن أرثنا العريق يضعنا في مكان يتطلب منا تقديم كل ما من شأنه رفع سقف الإبداع وأن نكون مصدر إلهام في كل شيء نقوم به. وهذا الحدث مثال على ذلك”. 

واستفادت الحملة التي نفّذتها الوكالة الإبداعية ’إنتريسنتج تايمز‘ (Interesting Times) من المواهب الفنية الرائعة لمصور الأزياء دييغو إندغاكولو، والمدير لويجي باين.

ومن جانبه أضاف مو الغصين، مدير الإبداع والشريك في وكالة ’إنتريستنج تايمز‘: “كاديلاك والموضة كلمتان تربطان ببعضهما البعض دائماً. ولكن، أردنا الارتقاء بسقف حدود الإبداع وابتكار شيء يمزج بينهما بشكل أكبر. وبالتركيز على مبدأ القوة، تمكنا من الوصول إلى فكرة غير مسبوقة تجذب مجموعتين متنوعتين في الوقت نفسه. إن فكرة وتنفيذ ’للسبّاقين للموضة‘ تمثل الأسلوب الفريد من نوعه للتصوّر وإيجاد الحلول في ’إنتريستنج تايمز‘، وهو أمر ينعكس صداه بشكل واضح عبر استراتيجية التسويق الثورية التي تطلقها علامةكاديلاك“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كاديلاك ATS-V 2016 الجديدة- سيدان رياضية للسبّاقين للموضة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول