كاديلاك تعيّن ساتشي آند ساتشي لتكون وكالتها الجديدة للإبداع والابتكار


كاديلاك تعيّن ساتشي آند ساتشي لتكون وكالتها الجديدة للإبداع والابتكار
من اليسار إلى اليمين: فيليكس ويلر، مدير المبيعات والتسويق في كاديلاك، جنرال موتورز الشرق الأوسط، وعادل خان، المدير التنفيذي لوكالة ساتشي آند ساتشي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

ساتشي آند ساتشي ستعمل على تطبيق استراتيجية التسويق المطوّرة لعلامة السيارات الفاخرة ورؤيتها الجديدة لدعم النمو المستقبلي

 دبي- اختارت علامة السيارات الفاخرة كاديلاك ، ساتشي آند ساتشي لتكون وكالتها الجديدة المتخصصة بالإبداع والابتكار. وجاء هذا الاختيار بعد منافسة قوية شاركت فيها عدد من الوكالات المختلفة. ويعتبر هذا التعيين الجديد، الذي يتم تطبيقه بشكل مباشر، في ظل مرحلة انتقالية مميزة تعيشها كاديلاك، حيث تخضع العلامة حالياً لإعادة تنظيم هيكلية، كجزء من التوجه الاستراتيجي العالمي الجديد الذي يستهدف تحقيق النمو المستقبلي.

ويغطي عقد ساتشي آند ساتشي الذي يستمر لثلاث سنوات، جميع المجالات المتعلقة  بالتوجهات الإبداعية والرقمية لعلامة السيارات الفاخرة.

وفي هذه المناسبة قال فيليكس ويلر، مدير المبيعات والتسويق في كاديلاك، جنرال موتورز الشرق الأوسط: “تمكنت ساتشي آند ساتشي خلال المنافسات للحصول على العقد من إثبات تميزها عن المنافسين بفضل التفهّم المتعمق الذي أظهره فريقها تجاه استراتيجية كاديلاك الجديدة متعددة المراحل، وحضور العلامة في المنطقة. نحن سعداء بتوحيد جهودنا مع الوكالة المرموقة، والأهم من ذلك، نشعر بالثقة بقدرة ساتشي آند ساتشي على الارتقاء بعلامتنا إلى المستويات التالية”.

ومن جانبه أضاف عادل خان، المدير التنفيذي لوكالة ساتشي آند ساتشي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يشرفنا العمل مع كاديلاك في ظل هذه الفترة الهامة من تاريخ العلامة. ونحن سعداء بالعمل مع هذه العلامة الفريدة من نوعها في المنطقة. كما وأننا جميعاً متحمسون للعمل على تقديم عمل مختلف ويحمل معانٍ متميزة لعلامة كاديلاك. لدى عملاء المنطقة صلات عاطفية قوية بهذه الفئة على نحو خاص، ولدينا فرصة رائعة لتقديم أعمال ملهمة بكل معنى الكلمة”.

كاديلاك هي علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهد كاديلاك اليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطورة. وحافظت كاديلاك، المعروفة بالفخامة والشخصية الجريئة والمفعمة بالتحدي والقوة والمقدرة على التحمل إضافة إلى مزايا السلامة والقدرات الفائقة، على حضورها المميز طوال 85 عاماً في منطقة الشرق الأوسط.

وتتضمن مجموعة منتجات كاديلاك في منطقة الشرق الأوسط سيارات الركاب الحائزة على العديد من الجوائز ATS وCTS وXTS، إضافة إلى سيارة الكروس أوفر SRX، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات إسكاليد. وتقدم كاديلاك لعملائها تجربة خدمة ما بعد البيع عالية المستوى من خلال برنامج الرعاية الفاخرة. للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كاديلاك تعيّن ساتشي آند ساتشي لتكون وكالتها الجديدة للإبداع والابتكار

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول