كاديلاك الشرق الأوسط تواصل نموها المتميز في عام 2015


كاديلاك الشرق الأوسط

48% معدل نمو مبيعاتها حتى هذا التاريخ من العام الجاري

127% معدل نمو مبيعات شهر يونيو بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي

 

تستمر كاديلاك الشرق الأوسط بتسجيل أداء فريد خلال العام 2015 بفضل نتائج المبيعات المميزة التي حققتها في أرجاء المنطقة. 

وكانت العلامة قد تمكنت من تحقيق نمو نسبته 31% في مبيعات شهر مايو مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وارتفعت تلك النسبة إلى 127% في شهر يونيو التالي مقارنة بالشهر نفسه من العام 2014، وهو ما مكّن كاديلاك من تحقيق نمو بمعدلات ثابتة هذا العام بلغت 48% حتى تاريخه. الأمر الذي وضعها على المسار الصحيح لتحقيق نتائج سنوية مذهلة مرة أخرى، فضلاً عن تحقيق أهداف المبيعات التي وضعتها العلامة حتى نهاية العقد الحالي. 

وحول النتائج المتميزة لكاديلاك، صرّح فيليكس ويلر، مدير المبيعات والتسويق في كاديلاك الشرق الأوسط: “يسعدني الإعلان أن النصف الأول من العام 2015 كان ناجحاً جداً بالنسبة لنا. وإن معدل النمو المضاعف بمعدل ثلاثي في شهر يونيو قد عزز نتائج النصف الأول، ووضعنا في موقع ثابت وقوي للنصف الثاني من العام”.

وأضاف ويلر: “وبهذا المعدل من النمو، تكون الأهداف التي وضعناها للمبيعات الإقليمية والحصة السوقية لنهاية العقد الجاري في قبضتنا. وبفضل الجهود الكبيرة التي بذلها وكلائنا في المنطقة، يتعزز نمو أعمالنا الإقليمي بقاعدة عملاء تتميز بالتوسع المستمر، وتسعى للتميّز والتفرّد بخيارات جريئة لتعبر عن نفسها”.

وفي إطار متّصل، يجدر الذكر أن عملية التغيير التي تشهدها علامة كاديلاك في المنطقة تمضي على قدم وساق، وذلك بالتماشي مع المرحلة الثانية من توسعات العلامة في المنطقة. ومن المقرر إطلاق ستة طرازات جديدة كلياً من كاديلاك خلال السنوات الأربعة والنصف المقبلة، تبدأ بثلاثي السلسلة V أواخر العام الجاري. ثم كاديلاك CT6 التي تعود من خلالها العلامة إلى سوق سيارات السيدان الفارهة، في النصف الأول من العام 2016.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كاديلاك الشرق الأوسط تواصل نموها المتميز في عام 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول