كأس العام: نجوم الطواحين في المونديال (7 صور)


المنتخب الهولندي الذي شق طريقه بنجاح إلى البرازيل 2014 بعد أن تقاسم المركز الأول مع ألمانيا على قائمة الدول الأوروبية ذات أفضل عدد نقاط برصيد 28، وتأهل الفريق البرتقالي إلى نهائيات كأس العالم بعد إحتلاله للمركز الأول متقدم بتسع نقاط عن رومانيا أقرب منافسيها، وهو فارق لم تحققه سوى الجارة بلجيكا.

نجوم الطواحين في المونديال

وكشف مدرب المنتخب الهولندي لويس فان خال عن القائمة الأولية المكونة من 30 لاعباً إستعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014، ويغيب عن التشكيلة مدافع باريس سان جرمان جريجوري فان درفيل حيث فضل فان خال عدم المجازفة باستدعاء لاعب عانى في الأسابيع الأخيرة من إصابة بآلام في أوتار الركبة.

مدرب المنتخب الهولندي لويس فان خال

وأتت تشكيلة المنتخب الهولندي كالآتي، في الحراسة ياسبر سيليسن (اياكس) وتيم كرول (نيوكاسل الانكليزي) وميشال فورم (سوانسي سيتي الانكليزي) وجيروين زويت (ايندهوفن)، وفي الدفاع  باتريك فان انهولت (فيتيس ارنهم) دالي بليند وجويل فيلتمان (أياكس) وداريل يانمات وتيرنس كونجولو وبرونو مارتنس اندي وستيفان دو فريي (فيينورد) وكريم رقيق (ايندهوفن) وبول فيرهايج (أوجسبورج الألماني) ورون فلار (أستون فيلا الإنجليزي).

المنتخب الهولندي

وفي الوسط جوردي كلاسي وطوني فيلهينا (فيينورد) ولوروا فير (نوريتش سيتي الإنجليزي) وجوناثان دي جوزمان (سوانسي سيتي) ونايجل دي يونج (ميلان الإيطالي) وويسلي شنايدر (جلطة سراي التركي) ورافايل فان در فارت (هامبورج الألماني) وجورجينيو فينالدوم (ايندهوفن)، وفي الهجوم جان بول بوتيوس (فيينورد) وممفيس ديباي (ايندهوفن) وكلاس يان هونتيلار (شالكه الألماني) وديرك كاوت (فنربجشة التركي) وجيرماين لنس (دينامو كييف الأوكراني) وروبن فان بيرسي (مانشستر يونايتد الإنجليزي) واريين روبن (بايرن ميونيخ الألماني) وكوينسي برومس (تونتي انشكيدة).

المنتخب الهولندي

وسيعلن فان خال اللائحة الرسمية في 2 يونيو المقبل، هذا المنتخب الذي خاض ثلاثة نهائيات كأس عالم ولم يحرز أي بطولة، والبرازيل هي وجهته الآن من أجل المنافسة على لقب الكأس العالم، وكانت المواجهات الثلاث أمام المانيا والأرجنتين واسبانيا.

المنتخب الهولندي

ويعتبر نجم هولندا الأول في مونديال البرازيل هو أيرن روبن جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، والذي يعطي الإضافة الكبيرة للمنتخب الهولندي في الجانب الهجومي رفقة زميلة المهاجم القوي روبن فان بيرسي والذي يعتمد عليه فان خال بقوة في عملية تسجيل الأهداف.

المنتخب الهولندي

في خط الوسط يأتي اللاعب الكبير ويسلي شنايدر، والذي يقدم مستويات كبيرة مع فريقه الحالي جلطة سراي التركي، بجانب رافايل فان در فارت نجم هامبورج الألماني، واللذان يقودان الوسط في منتخب الطواحين رفقة اللاعب الواعد كيفن ستروتمان نجم روما الإيطالي.

المنتخب الهولندي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العام: نجوم الطواحين في المونديال (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول