كأس العالم: نجوم روسيا في المونديال (7 صور)


المنتخب الروسي الذي حسم بطاقة التأهل المباشرة ونافس المنتخب البرتغالي في المجموعة بكل قوة، ولم هنالك أحد يتوقع هذا الأداء الجيد من المنتخب الروسي، إلا أنه خالف جميع التوقعات وتأهل مباشرة إلى مونديال البرازيل 2014.

نجوم روسيا

وأعلن المدير الفني للمنتخب الروسي فابيو كابيللو، عن القائمة المستدعاة مونديال البرازيل والتي بلغت 23 لاعباً، والتي لم تأتي بمفاجئات كثيرة سوى الإستدعاء المفاجئ لبافل بوجربنياك مهاجم ريدينج لقائمة المنتخب الروسي في البرازيل 2014.

لاعبين روسيا

وكانت التشكيلة كالآتي، في الحراسة يجور أكينفييف (تشسيكا موسكو) وسيرجي ريجيكوف (روبن كازان) ويورو لوديجين (زينيت سان بطرسبرج)، وفي الدفاع أليكسي بريزوتسكي وفاسيلي بريزوتسكي وسيرجي ايجناشيفيتش وجورجي شينيكوف (تشيسكا موسكو) وفلاديمير جرانات واليكسي كوزلوف (دينامو موسكو) واندريه ايشيشينكو (انجي) وألكسندر انيوكوف (زينيت سان بطرسبرج) واندري سيمينوف (تيريك جروزني) ودميتري كومباروف (سبارتاك موسكو).

لاعبين روسيا

وفي الوسط لاديمير بيستوروف (انجي) يوري جازينسكي ورومان شيروكوف (كراسنودار) دينيس جلوشاكوف (سبارتاك موسكو) ايجور دينيسوف ويوري جيركوف واليكسي ايونوف (دينامو موسكو) الان جاجويف (تشسكا موسكو) بافل موجيلفيتس (روبن كازان) الكسندر ساميدوف (لوكومتيف موسكو) فيكتور فايزولين واوليج شاتوف (زينيت سان بطرسبرج)، وفي الهجوم ماكسيم كانونيكوف (امكار بيرم) وارتيم جيوبا (روستوف) والكسندر كوكورين (دينامو موسكو) وبافل بوجربنياك (ريدينج) والكسندر  كيرجاكوف (زينيت سان بطرسبرج).

لاعبين روسيا

ووقعت روسيا في مجموعة متقاربة نوعاً ما، ولكن الأفضلية للفريق الروسي والبلجيكي في حسم بطاقة التأهل، على كل من الجزائر وكوريا الجنوبية، ويعتبر المنتخب الروسي في أفضل حالاته بعد الإخفاقات في تصفيات 2006 و2010، ولا سيما في دورة جنوب إفريقيا، حيث أقصي من موقعة الملحق ضد سلوفينيا.

لاعبين روسيا

ويتميز المنتخب الروسي بقيادة كابيللو بالقوة الدفاعية الصلبة، وتألق حارسه الكبير إيجور أكينفيف والذي خاض مباريات التصفيات كلها، ولم تهتز شباكه سوى 5 مرات، بينما يتميز في خط الدفاع المدافع الشرس سيرجي إيجناشيفيش.

لاعبين روسيا

وتكمن قوة المنتخب الروسي في الوسط بوجود لاعبين سان بطرسبرج  رومان شيروكوف وفيكتور فايزولين، والتفاهم السائد بينهما في فريق المحلي ينعكس على أدائهم في التصفيات، إذ أحرزا معاً 6 أهداف في هذه التصفيات، كما ويتميزو بالفنيات الجميلة والذكاء الفائق في صناعة اللعب والتحكم في مجريات المباراة.

لاعبين روسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: نجوم روسيا في المونديال (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول