كأس العالم: نجوم انجلترا في المونديال (7 صور)


المنتخب الإنجليزي الذي قبض على صدارة المجموعة الثامنة ليتأهل إلى البرازيل 2014 بعد أن ظفر بفوز هام على بولندا في اليوم الأخير من التصفيات الأوروبية، الفريق الإنجليزي حامل لقب كأس العالم مرة واحدة عام 1966 خاض التصفيات المؤهلة لكأس العالم من دون أي هزيمة.

نجوم انجلترا في المونديال

تضمنت تشكيلة المنتخب الإنجليزي التي أعلنها المدرب روي هودجسون للمشاركة في البرازيل 2014، 3 مخضرمين و3 شباب، والمخضرمون هم قائد ولاعب وسط ليفربول ستيفن جيرارد وصانع العاب تشلسي فرانك لامبارد ومهاجم مانشستر يونايتد واين روني، والشباب هم لاعب وسط إيفرتون روس باركلي ومدافع ساوشمبتون لوك شاو وجناح ليفربول رحيم سترلينج.

المنتخب الإنجليزي

كانت تشكيلة هودجسون كالتالي، في الحراسة جو هارت (مانشستر سيتي) وبن فوستر (وست بروميتش البيون) وفرايزر فورستر (سلتيك الاسكتلندي)، وفي الدفاع جلين جونسون (ليفربول) وفيل جاجيلكا ولايتون باينز (ايفرتون) وجاري كاهيل (تشلسي) وكريس سمولينج وفيل جونز (مانشستر يونايتد) ولوك شاو (ساوثمبتون).

المنتخب الإنجليزي

وفي الوسط ستيفن جيرارد وجوردان هندرسون ورحيم سترلينج (ليفربول) وفرانك لامبارد (تشلسي) وجيمس ميلنر (مانشستر سيتي) وجاك ويلشير واليكس اوكسلايد تشامبرلاين (ارسنال) وروس باركلي (ايفرتون) وآدم لالانا (ساوثمبتون)، وفي الهجوم واين روني وداني ويلبيك (مانشستر يونايتد) ودانيال ستوريدج (ليفربول) وريكي لامبرت (ساوثمبتون).

المنتخب الإنجليزي

واختار هودجسون 7 احتياطيين قد يصبح واحد منهم أو أكثر أساسياً في حال اصابة أحد أفراد التشكيلة الرسمية التي ستقدم في موعد اقصاه 2 يونيو/حزيران، والاحتياطيون هم الحارس جون رودي (نوريتش) والمدافعان جون فلاناجان (ليفربول) وجون ستونز (ايفرتون) ولاعبا الوسط مايكل كاريك وطوم كليفرلي (مانشسيتر يونايتد) والمهاجمان اندي كارول (وست هام) وجيرماين ديفو (تورونتو الكندي).

المنتخب الإنجليزي

ومن أهم وأبرز لاعبين المنتخب الإنجليزي، مهاجم مانشستر يونايتيد لتسجيله ست أهداف في 7 مباريات خاضها مع المنتخب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ليؤكد أهميته الكبيرة في كتيبة المدرب روي هودجسون، ويسعى واين روني إلى الوصول إلى نتائج جيدة في كأس العالم المقام في البرازيل هذا العام.

المنتخب الإنجليزي

ويأتي في خط الوسط النجم الكبير ستيفن جيرارد ولاعب ليفربول الانجليزي في مقدمة الفريق من أجل قيادة إنجلترا إلى أدوار أعلى في البرازيل، رفقة زميله النجم فرانك لامبارد الذين يضيفون خبرة كبيرة لمنتخب الأسود الثلاثة، الذي يتميز بوجود مجموعة من المهاجمين الواعدين أمثال الموهوب داني ويلبيك وستوريدج.

المنتخب الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: نجوم انجلترا في المونديال (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول