كأس العالم: نجوم السيليساو في المونديال (6 صور)


منتخب البرازيل الذي يعتبر من ضمن المنتخبات الأولى المنافسة  على لقب كأس العالم 2014، وقام مؤخراً مدرب السيليساو لويز سكولاري بالإعلان عن 23 لاعباً يثق بهم في جلب سادس لقب للبرازيل هذا العام، وتعتبر البرازيل من أفضل المنتخبات في العالم والتي بحوزتها 5 ألقاب من كأس العالم، والتي كام آخرها عام 2002.

السيليساو

سكولاري الذي يخشى تكرار حادثة عام 1950 عندما قامت البرازيل بإستضافة كأس العالم، وخسرت اللقب في المواجهة النهائية ضد الأرجواي بنتيجة 2-1 في ريو دي جانيرو، وقام بتجهيز القائمة النهائية من اللاعبين الذين سيحضرو كأس العالم، وأتت قائمة الأسماء من دون أي مفاجئات بإستثناء مهاجم الميلان روبينيو الذي تم إستبعاده من القائمة، وعدم حضور بعض الأسماء الكبيرة مثل رونالدينيو وكاكا.

لويز سكولاري

وأتت التشكيلة كالتالي في الحراسة (جوليو سيزار، جيفيرسون، فيكتور)، والدفاع (دانتي، دافيد لويس، انريكي، تياجو سيلفا، مايكون، داني ألفش، مارسيلو، ماكس ويل)، وفي خط الوسط (فرناندينيو، هرنانيس، لويس جوستافو، أوسكار، باولينيو، ريماريس، ويليان)، وفي الهجوم (بيرنارد، فرييد، هالك، جو، نيمار).

منتخب البرازيل

تلك القائمة من أفضل لاعبين العالم وأفضل لاعبين البرازيل والتي راهن عليها سكولاري بكل قوة من أجل الفوز باللقب، وفي إنتظار قرار الفيفا النهائي من أجل إعتماد تلك القائمة في تاريخ 16 مايو، ويوجد بعض الأسماء التي يتم المراهنة عليها بقوة مع منتخب البرازيل.

منتخب البرازيل

والتي من أهمها صخرة الدفاع وقائد السامبا في المونديال تياجو سيلفا الحائز على لقب الدوري والكأس الفرنسي مع فريق باريس سان جيرمان والذي قدم لهم الكثير من الأدوار الدفاعية المميزة، ويعتبر هذا اللاعب من أفضل لاعبي الدفاع في العالم، لتميزه بالسرعة والقوة الكافية في مجبهته أعتى المهاجمين في العالم، ويعتقد الكثيرين بأن تياجو سيلفا سيقوم البرازيل إلى الفوز بالمونديال.

منتخب البرازيل

ويأتي المهاجم والنجم الشاب نيمار كأهم عناصر البرازيل في كأس العالم من حيث الأدوار الهجومية وصناعة اللعب، وقدم نيمار موسماً رائعاً مع برشلونة الإسباني، والذي حصل على المركز الأساسي في المنتخب بعد تقديمة لمستويات كبيرة مع البرازيل في الأعوام القليلة الماضية، ويتميز هذه اللاعب بسرعته في المهارات الفردية والمراوغات الخاطفة، كما ويتمتع بتسديدات غاية في الدقة بالإضافة إلى تمريراته الساحرة.

منتخب البرازيل

تعليقات 2

  1. كيف من دون مفاجئات ومورا وميراندا ولويس تم استبعادهم

    من يوم ما قريت (من دون مفاجئات) غسلت يدي ولا كملت المقالة

    1. مكتوب بعدها باستثناء أهم النجوم اللي أجمع الكثير على أنهم هم المفاجأة.

      ولكن نحترم رأيك أخي ، شكرا لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: نجوم السيليساو في المونديال (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول