كأس العالم: نجوم الإكوادور في المونديال (5 صور)


منتخب الإكوادور ، تميز هذا المنتخب بعدم الخسارة على أرضه أبداً، وانتصر في مبارياته جميعها ماعدا مواجهته أمام الأرجنتين، إلا أنه لم يحرز أي فوز خارج أرضه وإكتفى فقط بثلاث تعادلات، وكان الإكوادور ضمن المنتخبات الأربعة الأوائل في 14 جولة من أصل 16 ضمن التصفيات، ليضمن التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم.

نجوم الإكوادور

وأعلن المدرب لرينالدو رويدا مدرب منتخب الإكوادور عن القائمة الأولية للمشاركة في نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014، وقد خلت القائمة المكون من 30 لاعباً من أي مفاجئات، وسيتم إعلان القائمة النهاية للفريق التي تضم 23 لاعبا فقط في الثاني من يونيو المقبل.

نجوم كأس العالم

كانت قائمة الإكوادور كالآتي، في الحراسة ماكسيمو بانجويرا وأدريان بوني وألكسندر دومينجيز، وفي الدفاع  أوسكار باجوي وجابرييل أشيلير وفريكسون إيرازو ووالتر أيوفي وخورخي جواجوا وخوان كارلوس باريديس وكريستيان راميريز وجون نارفايز.

نجوم كأس العالم

وفي الوسط سيجوندو كاستيلو وكارلوس جرويزو وريناتو إيبارا وفيدل مارتينيز وكريستيان نوبوا وبيدرو كينونيز ولويس فيرناندو ساريتاما وأنطونيو فالينسيا وإديسون مينديز وأوزوالدو ميندا ومايكل أرويو، وفي الهجوم فيليبي كايسيدو وجيفرسون مونتيرو وخواو روخاس وأرماندو ويلا وإينر فالينسيا وجيمي أيوفي وكريستيان بينيلا وأنخيل مينا.

نجوم كأس العالم

وأتت الإكوادور في مجموعة تمتلك فيها حظ التأهل بنسبة كبيرة، إذ إنها وقعت مع فرنسا وسويسرا والهندوراس، ويعتمد المدرب رويدا على نجم مانشستر يونايتيد الإنجليزي أنطونيو فالينسيا في الوسط عن طريق السرعة في بناء الهجمات وصناعة اللعب بوجود اللاعبين كريستيان نوبوا وفيليب سايسيدو.

نجوم كأس العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: نجوم الإكوادور في المونديال (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول