كأس العالم: مواجهة الوصول إلى النهائي الحلم بين هولندا والأرجنتين (5 صور)


في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين من الدور نصف النهائي لكأس العالم البرازيل 2014، يلتقي المنتخب الهولندي نظيره الأرجنتيني في مباراة تعد بالكثير من الإثارة والتشويق بهذا الصراع الأوروبي اللاتيني.

كأس العالم 2014 نصف النهائي بين هولندا والأرجنتين

يدخل المنتخب الأرجنتيني وعينه على الوصول إلى النهائي وإحراز اللقب الغائب عن خزائنه منذ 28 عاماً، ويعتمد أبناء سابيلا الليلة على أبرز نجوم العالم ليونيل ميسي من أجل تحقيق الفوز والذهاب إلى النهائي، ولكن المواجهة ستشهد غياب أحد أهم لاعبي المنتخب الأرجنتيني انخيل ديماريا إثر الإصابة التي تعرض لها في المواجهة السابقة أمام بلجيكا والتي انتهت بفوز الأرجنتين بهدف وحيد.

منتخب الأرجنتين

وفي الجهة المقابلة يدخل منتخب الطواحين المواجهة من أجل مواصلة المشوار الكبير في هذا المونديال وكسر النحس هذه المرة، ولا تبدو مهمتهم سهلة أمام منتخب الأرجنتين ولكن في ظل القوة الهجومية الكبيرة بوجود روبن فان بيرسي أييرن روبين وشنايدر فإن اللقب ليس بعيداً عنهم.

منتخب هولندا

وتستطيع هولندا في هذا المونديال الثأر من ثلاثة هزائم تعرضت لها في المباريات النهائية لكأس العالم، وقد حققت هولندا أول عملية ثأر لها بإخراجها أسبانيا في الدور الأول، والتي تغلبت عليها في نهائي كأس العالم 2010 والفوز باللقب على حساب الطواحين، وفي نصف النهائي ستلتقي مع الأرجنتين التي تغلبت عليها في نهائي عام 1978، وأخيراً وفي حال تخطيها الأرجنتين، قد تواجه ألمانيا في النهائي والتي كانت خسرت أمامها أيضاً في نهائي عام 1974.

المنتخب الهولندي

وقد فازت الأرجنتين بجميع مبارياتها في كأس العالم البرازيل 2014 بفارق هدف واحد، وقد بلغت الدور نصف النهائي للمرة الخامسة في تاريخها وللمرة الأولى منذ 24 عاماً، ولم تُهزم الأرجنتين إطلاقاً في الدور نصف النهائي في مشاركاتها السابقة أعوام 1930 (حلت وصيفة)، و1978 (توّجت باللقب)، و1986 (توّجت باللقب) و1990 (حلت وصيفة).

المنختب الأرجنتيني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: مواجهة الوصول إلى النهائي الحلم بين هولندا والأرجنتين (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول