رياضة

كأس العالم: صراع الصدارة بين هولندا وتشيلي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعة الثانية (5 صور)

يستعد كل من المنتخب الهولندي والمنتخب التشيلي من أجل تحديد صاحب الصدارة والوصافة بعد ضمان التأهل رسمياً إلى الدوري الثاني، وفي المواجهة الأخرى يلتقي المنتخب الاسباني نظيره الأسترالي وقد ودع كلاهما البطولة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية.

هولندا و تشيلي

ويدخل المنتخب الهولندي المواجهة برصيد 6 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن المنتخب التشيلي الذي يعادله في النقاط، ومباراة اليوم لن تكون سهلة على كلا المنتخبين، وتسعى هولندا إلى رفع حصتها التهديفية وتحطيم الأرقام، وفوز أو تعادل اليوم أمام تشيلي يبقيها في الصدارة .

هولندا و تشيلي

في المقابل يدخل المنتخب التشيلي المواجهة وسط حضور جمهوري كبير، والذي يحتاج اليوم إلى انتصار من أجل انتزاع الصدارة من المنتخب الهولندي، وهذا ليس بالأمر المستحيل على المنتخب التشيلي الذي يقدم مستويات قوية جداً في هذه المنافسة، بعد الفوز على أستراليا بنتيجة 3-1 وهزيمة اسبانيا حاملة اللقب بالثنائية النظيفة.

هولندا و تشيلي

وفي المواجهة الأخرى يلتقي المنتخب الاسباني والمنتخب الاسترالي ضمن منافسات الجولة الأخيرة، بعد أن ودعوا المنافسة رسمياً إثر الخسارة في مواجهتين متتاليتين من هولندا وتشيلي، إلا أن المنتخب الاسترالي قدم أداء أفضل من الاسباني الذي خيب جميع التوقعات ولم يسجل إلا هدف وحيد وتلقيه 7 أهداف في كلتا المواجهتين.

هولندا و تشيلي

هولندا و تشيلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى