كأس العالم رفقة الأساطير (8 صور)


كأس العالم هو اللقب الأغلى لكل شخص يعشق كرة قدم مهما إختلف عمره وجنسه، وهذه بعض الصور الرائعة لبعض أساطير العالم تحتضن هذا الكأس الغالي الذي يبث حالة من الفرح أكبر من أن توصف في قلوب أصحاب اللقب.

كأس العالم

الرئيس السابق لجنوب أفريقيا نيلسون مانديلا يحمل الكأس كأس العالم لكرة القدم، عند إقامته في مونديال جنوب أفريقيا عام 2010.

نيلسون مانديلا

القائد الإيطالي دينو زوف يحمل عاليا الكأس كأس العالم، بعد التغلب على المانيا في النهائي بنتيجة 3-1 عام 1982، في مدريد، إسبانيا.

دينو زوف

القائد الإسباني إيكر كاسيس يرفع كأس العالم عالياً، بعد الفوز على هولندا بنتيجة 1-0 في بطولة كأس العالم لعام 2010 في جنوب أفريقيا.

إيكر كاسيس يرفع الكأس

القائد الأرجنتيني دانيال باساريلا يحمل كأس العالم، عندما إستضافت الأرجنتين البطولة في عام 1978، وبعد الفوز على هولندا بنتيجة 3-1 في الوقت بدل الضائع.

دانيال باساريلا

القائد الألماني لوثر ماتيوس يقبل كأس العالم، بعد التغلب على الأرجنتين في نهائي 1990 عندما أقيمت البطولة في إيطاليا.

لوثر ماتيوس

القائد البرازيلي دونجا يحمل كأس العالم، بعد التغلب على ايطاليا في نهائي 1994 بركلات الترجيح في الولايات المتحدة الأمريكية.

دونجا

لاعب كرة القدم السابق لمنتخب الأوروجواي ألسيديس جيجيا، 86عاماً، الناجي الأخير من نهائي مونديال 1950، عندما تغلبت الأوروجواي على البرازيل مستضيف البطولة بنتيجة 2-1 في أخر مواجهة ضمن دور المجموعات.

ألسيديس جيجيا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم رفقة الأساطير (8 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول