كأس العالم: حسابات التأهل لمجموعات المونديال قبل الجولة الأخيرة (8 صور)


لم يبقى الكثير على انتهاء دور المجموعات من المونديال، وتتصارع جميع المنتخبات إلى حسم التأهل وحجز مقعد في الدور الثاني عن طريق منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، وكانت هذه الحسابات كالآتي.

المجموعة الأولى “A”

 لم يحسم أي منتخب التأهل بعد وتتصارع المنتخبات الثلاثة البرازيل والمكسيك وكرواتيا إلى حجز بطاقة التأهل في الجولة الثالثة، في حين خسرت الكاميرون أمل التأهل بعد الخسارة الكبيرة من كرواتيا.




كأس العالم

المجموعة الثانية “B”

فقد حسمت كل من هولندا وتشيلي التأهل في الجولة الثانية لتحقيقهم انتصارين في مواجهتين، فيما غادرت اسبانيا واستراليا المنافسة لتلقيهم خسارتين متتاليتين.

مونديال 2014

المجموعة الثالثة “C”

حسم المنتخب الكولومبي التأهل إلى الدور الثاني بعد انتصارين متتالين، في حين تصارع المنتخبات الثلاثة الأخرى لنيل بطاقة التأهل مع حظوظ أقوى لصالح منتخب كوت ديفوار لتفوقه على اليونان واليابان بفارق الأهداف.

مونديال 2014

المجموعة الرابعة “D”

حسم المنتخب الكوستا ريكي التأهل رسمياً بعد تحقيقه المفاجئة بانتصارين متتالين، وتبقي النافسة قائمة بين ايطاليا والأوروجواي من أجل التأهل لجانب كوستاريكا، والجميع في انتظار لقائهم الأخير، إذ إن إيطاليا يلزمها تعادل فقط من أجل التأهل.

مونديال 2014

المجموعة الخامسة “E”

أقرب المنتخبات إلى التأهل هو المنتخب الفرنسي، إذ يلزمه تعادل أمام الاكوادور من أجل حجز بطاقة التأهل، وتبقى المنافسة قائمة بين الفرق الثلاثة الأخرى، بحظوظ أقل للمنتخب الهندوراسي.

مونديال 2014

المجموعة السادسة “F”

تمكن المنتخب الأرجنتيني من حصد بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بعد انتصارين متتالين، وتبقى المنافسة مفتوحة بين نيجيريا وإيران من أجل التأهل رفقة الأرجنتين.

مونديال 2014

المجموعة السابعة “G”

مازالت المنافسة قائمة بين المنتخبات الأربعة، بأفضلية كبيرة للمنتخب الألماني الذي يواجه أقرب منافسيه المنتخب الأمريكي ويجب عليه الفوز في المواجهة، وحتى التعادل في هذه المباراة يؤهل المنتخب الأمريكي والألماني معاً.

مونديال 2014

المجموعة الثامنة “H”

حسم المنتخب البلجيكي التأهل رسمياً بعد الفوز على منتخب روسيا في الجولة الثانية، وتبقى المنافسة بين الجزائر وروسيا قائمة من أجل التأهل، إذ يلتقي المنتخبين في الجولة الأخيرة والفوز يضمن للجزائر التأهل، وأيضاً التعادل يؤهلها ولكن مع الإعتماد على مواجهة بلجيكا وكوريا الجنوبية، إذ يجب أن تخسر كوريا المواجهة.

مونديال 2014

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: حسابات التأهل لمجموعات المونديال قبل الجولة الأخيرة (8 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول