كأس العالم: المنتخب الأرجنتيني يلاقي السويسري في أبرز مواجهات ختام دور الـ 16 (5 صور)


يلتقي المنتخب الأرجنتيني نظيره السويسري وكذلك المنتخب البلجيكي بالأمريكي في آخر مواجهات دور الـ16 لنهائيات كأس العالم 2014، والتي تسعى من خلالها هذه المنتخبات إلى الظفر بآخر بطاقات التأهل للدور ربع النهائي.

المنتخب الأرجنتيني

ويستعد المنتخب الأرجنتيني إلى تحقيق التأهل وذلك بفعل المواجهات الكبيرة التي قدمها، وتأهله من دور المجموعات بالعلامة الكاملة من المجموعة السادسة بقيادة النجم الكبير ليونيل ميسي، بعد التغلب على كل من البوسنا والهرسك 2-1 وايران 1-0 ونيجيريا 3-2.

المنتخب الأرجنتيني 1

في المقابل نجح المنتخب السويسري في التأهل من المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر المنتخب الفرنسي، وذلك بعد التغلب على الإكوادود في مستهل مشواره بنتيجة 2-1، قبل أن يسقط أمام الديوك بنتيجة 5-2، ولكنه يعود ليضرب الهندوراس بالثلاثية.

منتخب سويسرا

وفي المواجهة الأخرى يأمل المنتخب البلجيكي لإكمال مشواره والتأهل إلى دور ربع النهائي عندما يلاقي الولايات المتحدة الأمريكية في أخر مواجهات دور الـ 16، وذلك بعد حصد العلامة الكاملة وتصدر المجموعة الثامنة وذلك بعد التغلب على المنتخب الجزائري بنتيجة 2-1 والروسي 1-0 وأخيراً منتخب كوريا الجنوبية برصيد 1-0 أيضاً.

منتخب سويسرا 1

في المقابل يستعد المنتخب الأمريكي الذي يتميز بروح قتالية عالية إلى خطف التأهل من أمام بلجيكا والذهاب للدور ربع النهائي، بعد أن قدم مستوى كبير في دور المجموعات والتأهل في المركز الثاني برصيد 4 نقاط خلف المتصدر المنتخب الألماني، ونحن على موعد مع مواجهة يتوقع الكثيرون منها أن تتميز بالإثارة والقوة.

 المنتخب الأمريكي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: المنتخب الأرجنتيني يلاقي السويسري في أبرز مواجهات ختام دور الـ 16 (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول