كأس العالم: الأرجنتين في مواجهة نيجيريا من أجل تحديد صدارة المجموعة السادسة (6 صور)


يسعى المنتخب الأرجنتيني متصدر المجموعة والذي ضمن التأهل مسبقاً إلى تحقيق انتصار على المنتخب النيجيري من أجل البقاء على صدارة المجموعة، في لقاء الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة، وضمن منافسات نفس الجولة يلتقي المنتخب الإيراني نظيره المنتخب البوسني الذي خسر حظوظه في التأهل للدور الثاني.

كأس العالم

إذ إننا على موعد مع مواجه كبيرة تجمع بين السرعة والمهارة بالإضافة إلى القوة البدنية، والذي يسعى من خلالها المنتخب الأرجنتيني إلى تحقيق الفوز على نيجيريا والبقاء سيداً للمجموعة السادسة، وذلك ليس بالأمر الصعب على المنتخب الأرجنتيني الذي يمتلك عديد الأسلحة الهجومية القادرة على تحويل مجريات اللقاء لصالحها.

 الأرجنتين و نيجيريا

في المقابل يسعى المنتخب النيجيري الذي يمتلك برصيده 4 نقاط متأخراً بنقطتين عن المنتخب الأرجنتيني، إلى تحقيق نتيجة جيدة أمام الأرجنتين، حيث أن التعادل يمنحه مرافقة الأرجنتين إلى الدور الثاني، وذلك لتفوقه على أقرب ملاحقيه المنتخب الإيراني الذي يمتلك نقطة واحدة فقط، وفي حالة فوز المنتخب النيجيري الليلة فهذا يعني تصدره للمجموعة السادسة، ولكن في حالة الخسارة فإنه ينتظر هدية من المنتخب البوسني بالفوز على المنتخب الإيراني من أجل تأهله.

 الأرجنتين و نيجيريا

وفي المواجهة الأخرى يسعى المنتخب الإيراني إلى تحقيق الفوز الليلة على البوسنا، والذي قد يؤهلها إلى الدور الثاني، في حال قدمت الأرجنتين الهدية لهم والإطاحة بالمنتخب النيجيري، وهذا الأمر سيجعل المنتخب الإيراني يقاتل حتى الدقائق الأخيرة من أجل الظفر بالتأهل.

 الأرجنتين و نيجيريا

أما المنتخب البوسني الذي ودع البطولة رسمياً بعد الخسارة من نيجيريا في الجولة السابقة بنتيجة 1-0، يسعى اليوم إلى تحقيق نتيجة إيجابية على المنتخب الإيراني والخروج بماء الوجه، وبالتالي فإنه ربما يقدم هدية ثمينة للمنتخب النيجيري الذي أقصاه من البطولة في حالة الانتصار على إيران.

 الأرجنتين و نيجيريا

 الأرجنتين و نيجيريا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: الأرجنتين في مواجهة نيجيريا من أجل تحديد صدارة المجموعة السادسة (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول