كأس العالم: إنجلترا والأوروجواي في صراع البقاء على منافسة المجموعة الرابعة (7 صور)


يلتقي الليلة المنتخب الإنجليزي والمنتخب الأوروجوياني، على أرضية ملعب أرينا كورينثيانز، ضمن منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الرابعة، حيث أن الخاسر يودع البطولة رسمياً، والفريق الفائز يتمسك بأمل التأهل والبقاء في المنافسة حتى الجولة الأخيرة.

كأس العالم

يستعد المنتخب الإنجليزي لملاقاة المنتخب الأوروجوياني من أجل تحقيق انتصار يضمن له البقاء في منافسة المجموعة الرابعة، وتعويض الخسارة التي تكبدها أمام المنتخب الايطالي في المرحلة الأولى، ولا بديل اليوم عن الفوز وإلا سيودعون البطولة رسمياً، ويتوقع أن يدخل الإنجليز المباراة بضغط هجومي منذ الدقيقة الأولى من أجل حسم المواجهة مبكراً.




الأوروجواي و إنجلترا

في المقابل فإن منتخب الأوروجواي يسعى إلى سلك نفس الطريق والحفاظ على آماله من أجل البقاء في المنافسة، وكانت هزيمة كوستاريكا لهم في المرحلة الأولى هي الصدمة الكبيرة، إذ لم يتوقع أحد أن يسقط الأوروجواي في تلك المواجهة والتي إعتبرها الجميع مجرد مباراة سهلة، إلا أن كوستاريكا كانت لها كلمتها وتمكنت من حسم المواجهة لصالحها.

الأوروجواي و إنجلترا

ومن المحتمل أن يدخل السيليستي اللقاء بوجود أبرز العناصر الهجومية بقيادة لويس سواريز، والذي غاب عن اللقاء الأول أمام كوستا ريكا بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن تشهد بطولة كأس العالم مباراة نارية الليلة بين هؤلاء النجوم الكبار، حيث يطمح كل فريق إلى الفوز ولا بديل عن ذلك.
الأوروجواي و إنجلترا

وفي المواجهة الأخرى تراقي إيطاليا المنتخب الكوستاريكي، ضمن منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الرابعة على أرضية ملعب أرينا بيرنامبوكو، والتي تطمح من خلاله تسجيل اسمها ضمن أول المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ 16 من المجموعة الرابعة، حيث أنها تمتلك 3 نقاط بعد فوزها على المنتخب الإنجليزي في المرحلة الأولى.

الأوروجواي و إنجلترا

في المقابل يسعى المنتخب الكوستاريكي إلى تحقيق مفاجئة المجموعة والتغلب على المنتخب الإيطالي وبلوغ الدور الثاني، حيث أن المنتخب الكوستريكي قدم نفسه بقوة في مونديال البرازيل هذا العام، كمنتخب صعب في مجموعة تعتبر إحدى أقوى مجموعات كأس العالم بتواجد ثلاث أبطال عالم سابقين فيها.

الأوروجواي و إنجلترا

وإكتسبت تلك المواجهة أهمية كبيرة بعد فوز كلاهما في المباراة الإفتتاحية الأولى لهم، والتي تجعلها بالفعل مباراة حسم الصدارة لأن كلا الفريقين بحاجة إلى هذا الفوز من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ 16.

الأوروجواي و إنجلترا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: إنجلترا والأوروجواي في صراع البقاء على منافسة المجموعة الرابعة (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول