قوايل رقـ(1)ـم


wub.gif
كل عام وانتم بألف خير
ياأعضاء شبكة ابو نوافمن موقع و قروب ومجالس
حياكم الله واحد واحد wub.gif
rolleyes.gif

اليوم جايكم بموضوع اتمنى يجوز لكم unsure.gif
وانشالله راح ينزل على أجزاء الييييييييييييييييييين تملون مني tongue.gif
ابغثكم معليش tongue.gif

عنوان الموضوع

قـــــوايــــــــل رقــــــ(1)ـــــــــم
موضوع يحتوي على منوعات من الصور اتمنى تعجبكم

1

wacko.gif
كاشخين بجلودنا حنا اولى ( على قوله المثل ما حك جلدك مثل ظفرك )
وش دخل ام هالمثل الحين mellow.gif

2

ohmy.gif
مهوب عاقل باميلا اندرسون
والله ما عرفو لكم الا حقين حديقه الملز حاجرينكم حجره تسلب
وعايشين على صدقات الزوار
يا يجيك بزر مضيع وزايد معه موز عقب القرود ويرميها على شبك النمر
ولا فش فاش

3

huh.gif
تسنه من ذوليك الي يتميلحون قدام بوابه العزيزية

4

Swaffff.gif
ذكرني بسفرتي لماليزيا
8
8
خلاص عرفنا انك مسافر ياخوي dry.gif

5

unsure.gif
شكلها دعايه تتن حقت خيول بس
unsure.gif

6

هذولي وش بيطلعون عيالهم
بس الله العالم ان عيالهم اذا بدو يحتسون يقولون تذا
هااااااااااااااااااااووو
8
8
ضحكه فوزي Swaffff.gif
ههاااااااااااااي

7

هذا ابو نواف tongue.gif
مهوب عشانه دب unsure.gif
عشانه القبطان tongue.gif
صرف والديها Swaffff.gif

8

Swaffff.gif
لا تعليق

9

dry.gif
ياما من المصاله ف dry.gif هالشمبانزي مدري وشو له طارين به

10

laugh.gif
عسل عسااااااااااااال
قرب ياولد قرررررررررررب
العسل الطايفي الممتااااااز
Swaffff.gif

11

mellow.gif
هذا خويي رقم ثلاثه
من حقين العزيزيه بعد sleep.gif

وهذي الصورة الأخيرة بمناسبة العيد
tongue.gif
لا تفوتكم

12

Swaffff.gif Swaffff.gif Swaffff.gif
نحن الأطفال في العيد منظرنا ساحر فتان *** لابسين جديد في جديد ونغني بالالحان
lol.gif lol.gif lol.gif

وبهذي الصوره نختم الجزء الأول من موضوع قـــــوايــــــــل رقــــــ(1)ـــــــــم
واتمنى لكم عيد مبارك wub.gif

ترقبو قريبا قـــــوايــــــــل رقــــــ(2)ـــــــــم

وتقبلو تحياتي
اخوكم

سوالف wub.gif القايلة

——————–


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قوايل رقـ(1)ـم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول