قوالب : ليتك معي (ساهر )!


دم (مالغ)!

((دمك شربات)) كناية عن خفة الدم.. و مثلما في رمضان تستهلك (الفيمتوات) و(الشربات) تبرز في هذا الشهر الفضيل(خفة الدم المصطنعة) تماما مثل(الشربات المالغة والمصنّعة) لدى الكثير من الممثلين والممثلات لتخرج الاعمال والدراما بطابع تهريجي بحت!

(الدم)و(الشربات) يجمع بينهما(حمرة اللون) ،و(حمرة اللون) يرمز لها بـ(الحياء والخجل) الا ان اصحاب(الدم الشربات) من اولئكم الممثلين قد نزعت منهم هذه(الحمرة) وان ادعوا ان قلوبهم تضخ عبر الشرايين(شربات)..مشكلة هؤلاء في تكاثرهم وهذا التكاثر لم يكن ليتم لولا تبرع بعضهم لبعض بـ(شرباتهم) ولا تهم(الفصيلة) حين(التبرع)فكلهم من (فصيلة واحدة)!

ارنب (نت)!

((ارنب نط جاب لي خط)) لا ادري كلما دخلت(النت) خطرت على بالي تلكم الانشودة(البريدية)!،فـ(الارنب) هو رمز لـ(السرعة) وقد كنا نعيب على البريد سابقا التأخير في ايصال الرسائل وكنا نتمنى لو وظّفوا(ارانب) تكون سعاة للبريد(تنط) وتسرع في جلب(الخط) اللي هو(الرسالة)! الآن التاريخ يعيد نفسه لكن مع(النت) ويبدوا ان الاتصالات قد وظّفوا(سلاحف)!…

ترى هل يأتي يوم ننشد فيه ذاكم النشيد في نسخته المعدّلة(ارنب ــ نت ــ جاب لي خط ــ دي ا س ال ــ)!!

ليتك معي (ساهر)!

((اللبيب بالاشارة يفهم))..و(البيب) اللي هو(البوري) عند(الاشارة) المرورية يلخم!
امامي في توقفي للاشارة الحمراء سائق ــ بغى يجيب العيد ــ سمع نغمة(بوري) طائشة وانطلق يجر اذيالا من دخان الكربون وسمفونيات من صرير الكفرات مقتحما السير المقاطع، ولو عناية الله ولطفه لحصل مالم تحمد عقباه..صاحب النغمة الطائشة(البيب) يحلف ان من اطلق النغمة غيره من السائقين وان النغمة تحمل بصمة(طاط)!
..المرور الذي بث في كل زاوية كاميرات تراقب المخالفة عليه ان ينصب مايكات تسجيل لتميز الـ(طاط) من (البيب)!
مع (ساهر) نتمنى لكم السلامة.
 
سلامة بطنك!
 
ما زالت مطاعم البخاري والمثلوثة مصرة ان تضع مسحوق(التايد) في(علب الملح) على (مغاسلها)!..
من هنا تأكد اخي الزبون من ان (الملح) الموضوع بجانب الكاتشب والشطة ليس بـ(مسحوق غسيل) حتى وان تجرعت هذا (الصابون) فلن تضمن نظافة ماأكلت!
أحمد الهليل


تعليقات 17

  1. :~:~:~سلامة بطنك! ما زالت مطاعم البخاري والمثلوثة مصرة ان تضع مسحوق(التايد) في(علب الملح) على (مغاسلها)!.. من هنا تأكد اخي الزبون من ان (الملح) الموضوع بجانب الكاتشب والشطة ليس بـ(مسحوق غسيل) حتى وان تجرعت هذا (الصابون) فلن تضمن نظافة ماأكلت!

  2. ههههههههههههههههههههههههههههه حلووه ارنب نت تسلم يمنااك حلوو الكلام كثيرر وللاسف انه صدق ووشيء نعاني منه في وقتنا هاذااا تقبل مروري حلآ

  3. من أروع الرسائل اللي قرأتها وأجمل مافيك انو دمك شربات وخاصةً مطاعم البخاري:) تسلم أخوي

  4. اسلوبك روعه في التابه وتعليقاتك ساخرة بشكل مضحك جدا تسلم يمينك واتمنى اشوف لك المزيد من الكتابات لان اسلوبك سهل ممتنع ويعطيك الف عافيه

  5. بصرح يعني ابو نوف مبدع له درجه انا موعجبه بجميع ايات طرح لي ابو نوف

  6. ابو رحاب حلا غرور شاعرة غريب الذات الليث الابيض ابتسام عبدالله ابو حرب بيلسان القلوب هاوي وفلب ناوي انوار حرب111 مجروح من اعز الناس سعيد بهذه الكوكبة الجميلة من الاعزاء والاحبة التي ازدانت بهم صفحتي اشكركم من اعماق (قلبي) و(قوالبي):) منتهى السعادة وانا اتلقى بسماتكم _ عسى الله يديمهاــ ويديم لنا الجميل(ابونواف) سلاااااام:)

  7. فديتك والله ابو نواف تمن لك توفيق من كل قلبي النك بصرحه لك صايتك وحساسك الرقي في جميع المنتديات الله يوفقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قوالب : ليتك معي (ساهر )!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول