قمة الهلال والعين لوضع قدم في نهائي دوري أبطال أسيا


يخوض نادي الهلال السعودي اختباراً صعباً ومهماً عندما يستقبل نادي العين الإماراتي، يوم الثلاثاء 16-09 في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أسيا .

 ويسعى بكل تأكيد كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة ايجابية هذه الليلة، للتمكن من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أسيا ، ويتوقع أن تشهد هذه المواجهة حضور جماهيري ضخم لمساندة ممثل الكرة السعودية الفريق الهلالي في هذا الامتحان القاري الصعب.

الهلال والعين  دوري أبطال أسيا

هذه الموقعة التي يستضيفها استاد الملك فهد الدولي لن تكون سهلة على لاعبي الهلال، والوصول إلى النهائي لن يكون سهلاً، لكون الفريق المنافس يعد أبرز المنافسين قارياً لما يملكه من عناصر محترفة عدة مميزة ويرغب هو الآخر في بلوغ النهائي.

نادي العين

وسيدخل الفريق الهلالي المباراة برغبة كبيرة في الفوز، الأمر الذي سيدفع مدربه الروماني أولاريو ريجيكامف للتركيز على الجانب الهجومي مع عدم إغفال الجانب الدفاعي ومحاولة السيطرة على منطقة الوسط والاستفادة من الكرات الثابتة، بالإضافة إلى الإعتماد على الأسلوب التكتيكي في محاصرة الخصم داخل ملعبه وعدم إتاحة أي فرص لصناعة اللعب من خلال السيطرة على كافة مناطق الخصم.

نادي الهلال

وتكمن قوة الفريق الهلالي في خط المنتصف حيث يتواجد أبرز مفاتيح اللعب في البطولة، بوجود الثنائي سلمان الفرج وتياجو نيفيز، بالإضافة إلى قلبي الدفاع الذان يعتبران صخرة دفاعية صعبة وهما البرازيلي ديغاو والكوري الجنوبي كواك إضافة إلى الحارس عبدالله السديري الذي يقدم يوماً بعد يوم أفضل العروض.

نادي الهلال

وفي الظهيرين يأتي عبدالله الزوري وياسر الشهراني اللذان يمتلكان قوة دفاعية وهجومية مميزة، فيما سيكون دور الروماني بنتلي وقائد الفريق الخبير سعود كريري الربط بين خط الدفاع والمنتصف ومساندة صناع اللعب إلى جانب مراقبة مهاجمي العين، ويأتي ناصر الشمراني في مقدمة الهجوم الأزرق، بالإضافة إلى دكة الإحتياط الغنية بالعديد من اللاعبين القادرين على قلب الموازين، أمثال ياسر القحطاني ونواف العابد وحمد الحمد وسالم الدوسري ويوسف السالم.

نادي الهلال السعودي

ويبرز في الفريق العيناوي الذي يطمح بقوة إلى الخروج بنتيجة جيدة هذا المساء، مجموعة من الأسماء الكبيرة، حيث يمتلك العين خط هجومي خارق بوجود هداف البطولة الغاني أسمواه جيان، إضافة إلى المهاجم الخطر الفرنسي كيمو أكوكو، ويأتي خلفهما في خط الوسط العقل المدبر وصانع الألعاب عمر عبدالرحمن وإلى جانبه الكوري جو سونغ.

نادي العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قمة الهلال والعين لوضع قدم في نهائي دوري أبطال أسيا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول