منوعات

قلم الرسم الأول في العالم لتزين أطباق الطعام

يمكنك أخيراً تزين أطباق الطعام الخاصة بك، بفضل أول قلم مخصص للرسم على الطعام والمشروبات وغيرها. ويطلق عليه اسم CinniBird، وهو جهاز محمول باليد، بإمكانه إنشاء رسومات رائعة أو كتابات مميزة، ويأتي على شكل طائر بلاستيكي أنيق، يقوم بإضافة الأنواع المختلفة من البهارات على أطباق الطعام، والشوكولاته على فناجين الكابتشينو، وغيرها الكثير.

تزين أطباق الطعام رسم فن قلم الرسم

لاستخدام هذا القلم المميز، يتم تعبئته ببعض التوابل أو البهارات أو مسحوق الشوكولاته، وتوجيهه مباشرة إلى الطعام، وإطلاق العنان لصنع أجمل أطباق الطعام الفنية، وإنشاء رسائل على فناجين الكابتشينو من مسحوق الشوكولاته في الصباح، ويمكن أيضاً إستخدام هذا القلم لمقبلات الأطباق الخاصة مع التوابل المتنوعة بأسلوب أنيق.

تزين أطباق الطعام رسم فن قلم الرسم

يعتبر هذا القلم هو الأداة الأولى والوحيدة في المطبخ، لصنع الرسائل الإبداعية والرسومات الفنية مع جميع أنواع المواد الغذائية المختلفة، مثل القرفة والقهوة ومسحوق الكاكاو والفلفل بكل أنواعه والبقدونس والسكر الأرض والكثير من أنواع الطعام المختلفة.

قلم  CinniBird

هذه الطريقة هي وسيلة رائعة لمفاجأة الأحباب والأصدقاء، وذلك بوجود الرسالة المكتوبة من التوابل المفضلة لديهم، أو على سطح فنجان القهوة، وإنها مثالية لاستخدامها في إضافة بعض التوابل الأخرى على الأطباق جاهزة التقديم.

تزين أطباق الطعام رسم فن قلم الرسم

وهذا القلم لا يتطلب الكثير من الصياية، ويمكن لأي شخص استخدامه، فقط كل ما على المستخدم هو تعبئته بالمواد المراد رشها، والضغط على الزر الذي يأتي على شكل عين الطائر. ويعتبر وسيلة جيدة من أجل تحفيز الأطفال الصغار على تناول وجباتهم بقليل من المرح.

تزين أطباق الطعام رسم فن قلم الرسم

قلم  CinniBird

قلم  CinniBird

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى