قفل ذكي يتيح لك فتح باب المنزل بهاتفك النقال


قفل ذكي

نصاب جميعًا بالهلع عند نسيان مفاتيح المنزل في العمل أو حتى عند الأصدقاء، لذلك عملت شركة أمريكية على تقديم الحل من خلال إطلاقها لقفل ذكي، يسمح لك بفتح باب منزلك باستخدام الهاتف المحمول، حتى دون الحاجة إلى إخراجه من جيبك.

August lock

تم إنشاء “August lock” من قِبل “جايسون جونسون” والمصمم “إيف بيهار”، اللذان أوضحا أنهما عملا دون كلل على مدى العامين الماضيين، لبناء وسيلة متطورة وبسيطة لتسهيل الدخول إلى منزلك دون الحاجة إلى مفاتيح.

تطبيق August lock

بواسطة هاتفك الذكي تستطيع التحكم بالقفل، الذي يسمح لك بمشاركة مفتاحك مع أي شخص تختار دعوته إلى منزلك. حيث يمكن تفعيله وإدارته باستخدام تطبيق الهاتف المحمول والإنترنت، بعد تثبيته بالباب.

August lock app

قفل “August” الذي يعمل بواسطة بطارية، يكلف حوالي 249 دولار، كما يستغرق فقط 10 دقائق لتثبيته. حيث أن القفل يعمل مع أي هاتف ذكي مزود بتقنية بلوتوث، فهو يستغرق بضع ثوان لفحص وتأكيد هوية الزائر، وبمجرد التأكيد يتحول الضوء الأحمر إلى الأخضر ومن ثم يُفتح القفل.

أنواغ الأقفال

على أية حال، يستطيع صاحب المنزل فتح القفل بواسطة مفتاحه إذا لم يكن بحاوزته الهاتف، أو ان أراد الحفاظ على بطارية القفل. كذلك يعمل القفل على إرسال رسالة لأصحاب المنزل إذا كانت البطارية على وشك النفاذ، أو إذا حاول شخص أخر الدخول إلى المنزل.

August lock 2

لمنح حق الوصول إلى المنزل للأصدقاء والعائلة وغيرهم، تستطيع أن ترسل لهم دعوات إما باستخدام جهات الاتصال المتواجدة في هاتفك، أو عن طريق الفيسبوك. لكن يجب أن يكون لدى الشخص الآخر التطبيق لتلقي رمز الوصول، وتكون الدعوات بحدود زمنية معينة يحددها صاحب المنزل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قفل ذكي يتيح لك فتح باب المنزل بهاتفك النقال

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول