قضيه اعتقال الدكتور حميدان التركي في امريكا


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته …………

قضيه

كل يوم والثاني نسمع عن جمله اعتقالات ضد الإسام والمسلمين
مانخلص من سالفه الا نسمع عن عشر غيرها.
هذا الدكتور حميدان التركي المكونه اسرته من زوجته وأربع بنات وابن ,  مبتعث من جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية لاكمال الدراسات العليا، حيث انه قد حصل على درجة الماجستير في الصوتيات بتقدير امتياز ومرتبة الشرف الاولى وجائزة الأمير بندر بن سلطان للتفوق العلمي .
حيث اعتقل هو وزوجته في سجن أرابا هوكاونتي في مدينة دنفر بولاية كلورادو الامريكية بتهم ملفقه من السلطالت الأمريكيه بأنه وزوجته احتجزا خادمتهما الاندونيسية وأساءا معاملتها وحرمانها من الرواتب واضطهادها!!
وقد طلبت السلطات الأمريكيه مبالغ ماليه ضخمه لإطلاق سراحه وزوجته.. فلزوجته مبلغ (150000) مائة وخمسين ألف دولار!! ومبلغ (400000) أربعمائة ألف دولار لهما !! ومن الغريب أن الاعتقال تم للوالدين وبقي الأبناء والصغار منهم بدون أحد حتى إن من يريد مساعدتهم يتعرض للمضايقة!! وهذه أيضاً نقطة جديدة في سجل الدفاع عن حقوق الإنسان!!.
تم إطلاق سراح الزوجة بعد أن دفعت عائلتها المبلغ المطلوب للكفالة وينتظر أن يقوموا بدفع كفالة المواطن حميدان لفك أسره من معتقل كلورادو!! ولنتخيل كيف يتحول مبتعث للدراسة في علم اللغويات هناك إلى مسجون ومعتقل لأن هناك من يرغب الإساءة إليه وإلى عائلته في مسلسل الإساءة للسعوديين وللمسلمين!!.
 هذه روابط لجريده الرياض خلال متابعتها الموضوع
الرابط الاول

الرابط الثاني

الرابط الثالث


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قضيه اعتقال الدكتور حميدان التركي في امريكا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول