قصص غريبة متعلقة بالقهوة


مشروب القهوة هو أحد أكثر المشروبات استهلاكًا، وكونه أحد أكثر المشروبات شربًا في العالم، كثرت ما يمكننا وصفها قصص غريبة عن القهوة وعن محبيها، وهذا ما سنعرضه عليكم في هذا التقرير.

أغرب القصص المتعلقة بالقهوة

قهوة ثامنة تصنع من فضلات الحيوانات – تعتبر قهوة الكوبي لواك أحد أكثر أنواع القهوة تميزًا وغلاءً كذلك، ويشتهر تحضيرها في أندونيسيا. الغريب في هذه القهوة أنها تعد من فضلات حيوان يدعى قط الزباد !! نعم من فضلاته.

يقوم حيوان الزباد بالتغذي على حبوب البن، وبعد أن يخرجها يتم تجفيفها وعمل القهوة منها، ويصل سعر الكوب منها إلى 50 دولار أمريكي.

قصص غريبة متعلقة بالقهوة

كوب من القهوة يتسبب بخسارة ماكدونالدز 200 ألف دولار – السيدة ستيلا هي امرأة عجوز يصل عمرها إلى 72 سنة، وكانت قد تعرضت لحروق بسبب اندلاق كوب من القهوة على حوضها عند استلامه من شباك ماكدونالدز. قامت السيدة ستلا بمقاضاة ماكدونالدز، وحصلت على 200 ألف دولار أمريكي نتيجة لهذا الخطأ.

حرق سيدة أحد قصص غريبة

مشروب القهوة المعجزة – كانت اللاعبة سيرينا ويليامز في مباراتها في بطولة كأس هوبمان في أستراليا، وكانت خاسرة للجولة الأولى 6-0. فاجأت سيرينا الجميع عندما طلبت خلال الإستراحة مشروب قهوة سيبريسو، وفعلًا جلبوه لها.

بعد أن شربت كوب القهوة، فعلًا تمكنت سيرينا من الفوز وقلب النتيجة 6-2 و 6-0، وبعدها أطلقت على هذا الكوب “المشروب المعجزة”.

سيرينا ويليامز والمشروب المعجزة

براءة اختراع لفلترة القهوة – ميليتا هي سيدة ألمانية كانت تعتمد على الملابس في فلترة القهوة قبل شربها، لكن القهوة كانت تترك طعمًا لا يكون مرغوبًا في بعض الأحيان، ولكنها كانت عادة متبعة في ألمانيا كلها.

في يوم من الأيام، قامت السيدة ميليتا بشق ورقة من كتاب حفيدها الخاص بالمدرسة، وقامت بفلترة القهوة من خلالها، وأعجبها الطعم لأنه لم يعد هناك طعم دخيل بسبب الملابس. وتم تسجيل فلتر الماء كبراءة اختراع باسم السيدة ميليتا.

فلترة القهوة بالورق المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قصص غريبة متعلقة بالقهوة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول